جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توزيع إصابات كورونا.. جميع محافظات قطاع غزة تسجل حالات جديدة

جميع محافظات قطاع غزة سجلت اليوم إصابات جديدة بفيروس كورونا حيث تركز العدد الأكبر منها في محافظة غزة ثم يليها محافظة الشمال

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 تحديث الخارطة الجغرافية لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” داخل محافظات ومناطق القطاع خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وكانت الوزارة قد أعلنت أنه تم تسجيل 73 إصابة جديدة بفيروس كورونا داخل محافظات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى 90 حالة تعافي جديدة لمصابين بالفيروس، بينما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة.

واللافت في إحصائية وزارة الصحة بغزة حول الحالة الوبائية، أن جميع محافظات قطاع غزة سجلت اليوم إصابات جديدة بفيروس كورونا، حيث تركز العدد الأكبر منها في محافظة غزة، ثم يليها محافظة الشمال.

وحسب الوزارة، فقد سجلت محافظة غزة اليوم، 56 إصابة، منها 16 في التفاح، و8 في الرمال الشمالي، الرمال الجنوبي 5، الشيخ رضوان 7، الشاطئ 6، اجديدة 3، التركمان 2، الدرج 2، الزيتون 2، الصبرة 2.

وفي محافظة شمال قطاع غزة، أوضحت الوزارة أن بلدة بيت لاهيا لم تسجل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، أما في مخيم جباليا فقد تم تسجيل 4 إصابات، وفي بيت حانون 3 حالات.

وبيّنت الصحة بغزة أن محافظة خانيونس سجلت 7 إصابات جديدة، توزعت كما يلي: وسط البلد 1، مدينة حمد 5، القرارة 1، فيما لم تسجل مناطق بني سهيلا وعبسان وقيزان النجار والفخاري والمنارة أي إصابات.

وفي رفح تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا وبالتحديد في منطقة رفح الشرقية، أما بالمحافظة الوسطى فقد تم تسجيل إصابة واحدة فقط، وتحديدا في البريج وسط قطاع غزة، وباقي المناطق لم تسجل أي إصابة.

الخارطة الوبائية داخل غزة اليوم الأربعاء
الخارطة الوبائية داخل غزة اليوم الأربعاء
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.