جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفعيل رابط فحص منحة 100 دولار للمتضررين من كورونا بغزة

أعلنت وزارة العمل في غزة عن تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للمتضررين من جائحة كورونا في القطاع وآلية صرفها وذلك لـ 70 ألف مواطن بالقطاع

أعلنت وزارة العمل في غزة اليوم السبت 12 سبتمبر 2020، عن تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للمتضررين من جائحة كورونا في القطاع وآلية صرفها، وذلك لـ 70 ألف مواطن بالقطاع.

وأكدت الوزارة أنه وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية نشر أسماء المتضررين من أزمة كورونا المستفيدين من المنحة القطرية بقيمة (7 ملايين دولار) لصالح 70 الف مواطن من القطاعات المتضررة.

وأوضحت أن ذلك يأتي استمراراً للجهود الرامية لتعزيز صمود أبناء شعبنا وخاصة المتضررين منهم في القطاعات المتضررة جراء الاستعدادات والإجراءات الاحترازية المُعلن عنها في إطار حالة الطوارئ.

وبيّنت أن عدد العمال المتضررين والمسجلين لدي قواعد بيانات وزارة العمل 158,611 عامل، حيث خضعت بيانات المسجلين للفحص والتدقيق وفق قواعد بيانات نظام سوق العمل الخاص بالوزارة.

وأكدت وزارة العمل بغزة أن اختيار أسماء المستفيدين من 100 دولار، ضمن معايير اجتماعية أخرى وضعت بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية، بهدف الوصول إلي المستفيدين الأكثر تضررا.

رابط الاستعلام عن منحة 100 دولار لمتضرري كورونا في غزة

وكانت  مصادر قد ذكرت لإذاعة الأقصى المحلية، أن خلال الساعة القادمة سيتم نشر رابط الاستعلام عن صرف منحة قطر لـ 70 الف مستفيد من متضرري كورونا بواقع 100 دولار للمستفيد.

وأوضحت أن موعد صرف 100 دولار للمتضررين من جائحة كورونا سيكون يوم غدٍ الأحد بنفس آلية توزيع المنحة القطرية للأسر الفقيرة، وذلك من خلال معارض جوال واوريدو ومكاتب البريد.

وأوضحت وزارة الاتصالات في بيان لها على صفحتها في فيسبوك، أنه سيتم تخصيص يومي الأحد والاثنين للمتبقين َمن المستفيدين من المنحة الاميرية القطرية لـ100 الف اسرة متعففة وفقيرة بالقطاع.

وبيّنت أن الصرف للمتبقين والذين لم يتمكنوا من استلام المنحة القطرية 100 دولار خلال ايام الصرف المخصصة، حيث بامكانهم التوجه غدا الأحد وبعد غد لفروع مكاتب البريد فقط في مناطق سكناهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.