جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الأمير بندر بن نايف بن حميد في السعودية

وفاة الشيخ الأمير بندر بن نايف بن حميد أحد أبرز رجال الإصلاح والعطاء في قبيلة عتيبة والمقطة وأسرة الحمدة في المملكة العربية السعودية

أعلنت مصادر قبائلية سعودية، اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020، عن تفاصيل خبر وفاة الأمير بندر بن نايف بن محمد بن هندي بن حميد أحد أبرز رجال أسرة الحمدة وقبيلة المقطة وعتيبة في المملكة.

وأكدت المصادر القبائلية في بيان نعي اطلعت وكالة جورتن نيوز الإخبارية عليه، وفاة الشيخ الأمير بندر بن نايف بن حميد رجل الإصلاح والعطاء الكبير، بعد معاناة الفترة الأخيرة الماضية مع المرض.

وتقدم العديد من أبناء القبائل السعودية، بخالص وصادق المواساة القلبية لقبيلة المقطة وقبيلة عتيبة عامة وأسرة الحمدة خاصة في وفاة الأمير بندر بن نايف بن حميد، داعية له بالرحمة والمغفرة.

الأمير بندر بن نايف بن حميد
الأمير بندر بن نايف بن حميد

وقال منيف ضيف الله الزقيع في تغريدة على تويتر : “بقلوب يغلبها الأسى والحزن، نعزي في وفاة الأمير بندر بن نايف بن حميد خاصته الحمدة وأبنائه وأهله وذويه ومحبيه وقبيلة عتيبة.

وأضاف الزقيع : “غفر الله للفقيد الشيخ الأمير بندر بن نايف وأسكنه فسيح جناته. يا أيها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية. إنا لله وإنا إليه راجعون. ولكل أجل كتاب”. وفق ما كتب.

من جانبه، كتب نايع الذيابي على فيسبوك : “أحر التعازي إلى قبيلة عتيبه عامه والوطن السعودية أجمع في وفاة الأمير الشيخ محمد بن نايف بن محمد بن هندي بن حميد رحمه الله وغفر له”.

كما تقدم حساب محامين عتيبة على موقع تويتر، بأحر التعازي والمواساة القلبية الحارة وخالص التعزية لأسرة الحمدة خاصة وقبيلة عتيبة بشكل عام، في وفاة الأمير بندر بن حميد رجل الخير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.