جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل سبب وفاة عبدالمجيد التويجري في السعودية

وفاة عبدالمجيد بن إبراهيم التويجري أبو خالد في السعودية حيث سيتم الصلاة عليه في مقبرة النسيم الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

أعلنت مصادر عائلية، يوم الإثنين 21 سبتمبر 2020، عن وفاة عبدالمجيد بن إبراهيم التويجري (أبو خالد)؛ إثر وعكة صحية الفترة الماضية، فيما نعاه العشرات من أصدقائه ومحبيه.

وأكدت المصادر في بيان نعي، وفاة عبدالمجيد التويجري هذه الليلة، مشيرة إلى أنه لن يتم تشييعه والصلاة عليه ومواراته الثرى قبل صباح الغد، بحضور أعداد محدودة من أفراد عائلته.

وكتب الدكتور وليد الغانم : “انتقل إلى رحمة الله الزميل والأخ الغالي عبدالمجيد بن إبراهيم التويجري”، لافتا إلى أن الصلاة عليه ستجري غداً الثلاثاء الساعة العاشرة صباحا بمقبرة النسيم”.

وأوضح الدكتور الغانم أن التعازي في وفاة عبدالمجيد التويجري ستقبل في مقبرة النسيم، داعيا له بالمغفرة والرحمة وأن يسكنه الله عز وجل فسيح جناته وأن يلهم ذويه وأهله الصبر والسلوان.

بدورها، قالت جواهر السويلم: اللهم اغفر لعبدك عبدالمجيد التويجري وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

أما هند، فقد كتبت: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة زميلنا عبدالمجيد إبراهيم التويجري. إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يغفر له ويرحمه ويثبته عند السؤال.

وفاة عبدالمجيد التويجري
وفاة عبدالمجيد التويجري

من جانبه، قال  عايض أبو شيبة : “اسأل الله ان يرحم تلك الابتسامة الجميلة. نعم الأخ ونعم الزميل ونعم القائد الله يرحمه ويعفو عنه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وعظم الله أجر أهله ومحبيه وذويه”.

وأصدرت العديد من الجهات والقبائل السعودية، بيانات نعي عقب وفاة عبد المجيد التويجري، إذ تقدمت بأحر التعازي والمواساة إلى زوجته وجميع أفراد عائلته في هذا المصاب الأليم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.