جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة مقبول بن محمد عاتق الصبحي شيخ قبيلة بني عبدالله

وفاة الشيخ مقبول بن محمد عاتق الصبحي شيخ قبيلة بني عبدالله من صبح من حرب الذي تمت الصلاة عليه في جامع محمد بن عبد الوهاب ببدر

أعلنت مصادر قبائلية سعودية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل خبر وفاة الشيخ مقبول بن محمد عاتق الصبحي شيخ قبيلة بني عبدالله من صبح من حرب، لافتة إلى أنه جرى تشييع جثمانه الساعات الماضية.

وتقدمت قبيلة حرب في بيان نعي، بخالص العزاء والمواساة لقبيلة صبح من حرب في وفاة الشيخ مقبول محمد عاتق الصبحي شيخ بني عبدالله، سائلة الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

ونعت قبيلة صبح الشيخ مقبول الصبحي الذي انتقل إلى جوار ربه مساء الأربعاء الماضي، فيما تمت الصلاة على الفقيد عقب صلاة الظهر أمس الخميس في جامع محمد بن عبد الوهاب ببدر.

وجرت الصلاة على شيخ قبيلة بني عبدالله وفق الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، فيما تلقت العائلة التعازي على وسائل التواصل الاجتماعي والجوال بالاتصال مع أخيه الشيخ عبدالله وابنه عاتق.

وقال عبد الرحمن بن حمد في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر : “إنا لله وإنا ‘ليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله جدي الشيخ مقبول محمد عاتق الصبحي. الله يرحمه ويغفرله”.

وكان الشيخ مقبول بن محمد عاتق الصبحي، قد هنأ في بيان له قبل أيام، باسمه ونيابةً عن أفراد قبيلته القيادة الرشيدة والشعب السعودي في ذكرى اليوم الوطني التسعين.

وقال : “بمناسبة اليوم الوطني، نتشرف برفع أسمى آيات التهاني وأصدق الأماني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد. أدام الله عز بلادنا”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.