جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تامر المسحال يشكر نادي أهلي غزة بسبب هذه الهدية (صور)

تامر المسحال الإعلامي الفلسطيني مقدم برنامج ما خفي أعظم على قناة الجزيرة الإخبارية المقيم في قطر يشكر نادي أهلي غزة على هدية قدمها له

شكر الإعلامي الفلسطيني تامر المسحال مقدم برنامج “ما خفي أعظم” على قناة الجزيرة، نادي أهلي غزة على هدية قدمها له، متمنيا له التوفيق في منافساته المرحلة المقبلة.

وقال المسحال في تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك : “شكرا لنادي أهلى غزة على هذه الهدية الجميلة. أفتخر أنني لعبت وتدربت في صفوف فريق الناشئين بالنادي”.

وحسب المسحال الذي غادر غزة قبل سنوات إلى قطر، فإن النادي الأهلي له بصمات وإنجازات مشهود لها في تاريخ الرياضة الغزية، وخرج نخبة من نجوم الرياضة الفلسطينية.

وتمنى المسحال، للنادي الأهلي ولاعبيه ومدربيه ومجلس إدارته برئاسة محمود مسعود “أبو أحمد” التوفيق والتقدم والتميز.

وأورد المسحال على فيسبوك، صورة الهدية التي تلقاها من أهلي غزة، إذ يظهر فيها مسعود برفقة اثنين من لاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي.

هدية تامر المسحال من أهلي غزة
هدية تامر المسحال من أهلي غزة

ورغم مغادرته قطاع غزة، إلا أن الإعلامي المسحال، ظّل يحظى بشعبية واسعة لدى المتابعين والجمهور؛ نظرا للصورة المميزة التي ينقلها عن القطاع عبر قناة الجزيرة.

وكان آخر عمل للمسحال عن غزة على قناة الجزيرة، حلقة ضمن برنامج “ما خفي أعظم” بعنوان (الصفقة والسلاح)، كشف خلالها معلومات جديدة حول سلاح المقاومة ومحاولات حصارها.

ويعتبر الأهلي أحد أعرق الأندية في قطاع غزة، رغم التراجع غير المسبوق في مستواه السنوات الأخيرة الماضية، إذ أنه حامل لقب أول مسابقة دوري رسمية بالقطاع عام 1984.

ويستعد لاعبو أهلي غزة للمنافسة في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الكروي الجديد الذي لم يتم تحديد موعده حتى لحظة نشر هذا النص.

تامر المسحال
تامر المسحال
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.