جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بلدية الخليل تعلن استمرار إغلاق شارع المنطقة الصناعية

استمرار إغلاق شارع المنطقة الصناعية في الخليل بسبب استكمال أعمال البنية التحتية بالتزامن مع إنجاز العديد من الشوارع في المحافظة

أعلنت بلدية الخليل، مساء يوم الأحد 20 سبتمبر 2020، عن استمرار إغلاق شارع المنطقة الصناعية “الفحص”؛ لاستئناف أعمال البنية التحتية في الشارع خلال الساعات القادمة.

وقالت بلدية الخليل في تصريح صحفي عبر فيسبوك إنه سيتم استمرار إغلاق شارع المنطقة الصناعية “الفحص”، الطريق الواصل بين مدخلي “صرصورية” والمدخل الجنوبي “السدة”.

وذكرت أن الإغلاق سيكون اعتباراً من اليوم الأحد، من الساعة السادسة مساءً، حتى يوم غدٍ الإثنين الساعة السادسة مساءً، وذلك بسبب استكمال أعمال البنية التحتية في الشارع.

وأهابت بلدية الخليل، بالمواطنين الكرام ضرورة التعاون مع طواقم البلدية وإخلاء كافة المركبات الموجودة في الشارع المذكور، لتسهيل العمل وإنجازه بأسرع وقت ممكن، وسلك طرق بديلة.

وفي سياقٍ متصل، استكملت طواقم بلدية الخليل اليوم، أعمال تعبيد شارع الشرق الأوسط، بما يشمل الطريق الواصل بين ديوان الهيموني وفرش الهوى.

كما واصلت بلدية الخليل أعمال التوسعة في شارع ننقر، وذلك استعداداً لطرح عطاء مشروع إعادة تأهيل الشوارع المحيطة في ميدان التحرير.

وأشارت بلدية الخليل إلى أن ذلك يأتي بهدف تخفيف الضغط المروري في هذه المنطقة والتي تعتبر منطقة حيوية تصل المدينة بالبلدات والقرى الجنوبية.

وكانت بلدية الخليل، قد استقبلت اليوم، وفداً من جامعة فلسطين التقنية خضوري / فرع العروب ترأسه مدير فرع العروب الدكتور بلال يونس.

وكان في استقبال الوفد، عضوا المجلس البلدي الأستاذ محمد عمران القواسمي والدكتور يحيى شاور، لبحث سُبل التعاون المشترك، بحضور عضو إقليم حركة فتح وسط الخليل نضال العويوي وعدد من مهندسي البلدية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.