جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بعد ما خفي أعظم: حماس تكشف عن أطراف تسعى لإقامة علاقات معها

فيلم ما خفي أعظم أوصل رسالة لكل الأطراف التي تحاول تجفيف منابع المقاومة بهدف إقصائها واضعافها وهذه الأطراف نفسها تسعى اليوم لإقامة علاقات مع حماس

كشف الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، أن أكثر جهة وصلتها رسائل المقاومة مبكرا أن الاحتلال حينما دخل مع غزة في 3 حروب وجملة من التصعيدات الكبيرة التي أثبتت فيها المقاومة حجم قدراتها العسكرية.

وأضاف قاسم في حديث لإذاعة الأقصى، حول ما عرضته قناة الجزيرة في فيلم ما خفي أعظم، أن حماس وكتائب القسام والمقاومة يوما بعد يوم تزداد رسوخاً وحضوراً في الواقع الفلسطيني ولا يمكن تجاوزها.

وتابع: “لا يمكن ربط ما عرضته قناة الجزيرة القطرية في فيلم ما خفي أعظم بتوقيت معين، وإنما أوصل رسائل واضحة للأطراف المعنية وعلى رأسها الاحتلال الإسرائيلي”، مؤكدا أنه أوصل عدة رسائل.

وأشار قاسم إلى أن جملة التطورات التي تدور في المنطقة وخاصة مسار التطبيع لعلها كانت رسالة واضحة، بأن القضية الفلسطينية ووجودها الثابت يجعلها دائما حاضرة في كافة المواقع والساحات هي المقاومة.

ونوه الناطق باسم حركة حماس إلى أن فيلم الجزيرة أوصل رسالة لكل الأطراف التي تحاول تجفيف منابع المقاومة بهدف إقصائها واضعافها وهذه الأطراف نفسها تسعى اليوم لإقامة علاقات مع حركة حماس.

واعتبر قاسم أن كل الجهود التي حاولت تجفيف منابع المقاومة الفلسطينية فاشلة، مضيفا: “لأنه في كل مرة سنجد طريقة لنكسر فيها الحصار ونطور سلاحنا وتثبيت شعبنا فوقه أرضه الفلسطينية المقدسة.

وأضاف: “في السابق كنا نسمع تصريحات لقادة الاحتلال حول إمكانية انهاء حكم حماس واليوم ومع تطور قدرات المقاومة أصبحنا نسمع منهم كيف يمكن أن نتعامل مع قوة حماس المتصاعدة والتعايش معها”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.