جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو وفاة عبدالله الهطالي في حريق سيارة الرولز رايس

فيديو لحظة وفاة عبدالله الهطالي في حريق سيارة الرولز التي يمتلكها بعد أن نشر مقطع أثناء وجوده في المغلسة يوم الإثنين في سلطنة عمان والسعودية

تصدرت قصة وفاة عبدالله الهطالي المشهور العُماني جراء حريق داخل سيارة الرولز العالمية الحديثة التي يمتلكها، وسائل التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

وذكرت مصادر طبية أن سبب وفاة عبدالله الهطالي هو تعرض سيارة الرولز الخاصة بها لحريق أثناء وجوده داخلها، لافتة إلى أن محاولات إخراجه منها باءت بالفشل؛ كونها مركبة مصفحة ضد الكسر.

ونعى الناشطون في المنصات الاجتماعية، مشهور سناب شات عبدالله الهطالي الذي انتقل إلى رحمة الله بعد فيديو قصير نشره على حسابه الشخصي أثناء قيامه بغسل سيارة الرولز في إحدى المحطات.

وكتب الناشط صقر الصحراء على تويتر : “من لا يؤمن أن العين حق فليقرأ ويشاهد”، موضحا أن صاحب الرولز رايس عبدالله الهطالي صور سيارته في المغسله سناب وراح بعدها لمشوار قصير.

وذكر صقر الصحراء أن عبدالله الهطالي تعرض لحادث ما أدى إلى احتراق السيارة وهو داخلها، مشيرًا إلى أن طواقم الدفاع المدني لم يتمكنوا من إخراجه؛ لأن زجاجها ضد الكسر ومات محترقا فيها.

وتقدم مكتب محمد الرويشدي للمحاماة والاستشارات القانونية بخالص العزاء والمواساة لأسرة المتوفى عبدالله بن خليفة الهطالي إثر حادث أليم ظهر الأمس سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وفاة عبدالله الهطالي في حريق سيارة رولز
وفاة عبدالله الهطالي في حريق سيارة رولز

وكان عبدالله الهطالي قد ظهر في آخر مقطع فيديو مع سيارته الرولز رايس أثناء عملية الغسيل، ثم صورها من الداخل والخارج قبل وبعد الغسل، حتى تجول فيها بإحدى الشوارع المجاورة للمغسلة.

وقال عبدالله الهطالي إنه يجري عملية غسيل سريعة لسيارة الرولز، لافتا إلى أن لديه العديد من المشاوير التي سيقضيها خلال نهار اليوم، إلا أن المركبة احترقت على الطريق وتوفى داخلها متأثرا بإصابته.

سيارة رولز رايس عبدالله الهطالي
سيارة رولز رايس عبدالله الهطالي
حادث عبدالله الهطالي
حادث عبدالله الهطالي
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.