جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

برشلونة يكشف حقيقة قرب تعاقده مع كافاني

برشلونة يكشف حقيقة قرب تعاقده مع إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض رحيل لويس سواريز هذا الصيف

رد نادي برشلونة، اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، على الأنباء التي تحدثت عن اقتراب تعاقده مع إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سابقا؛ لتعويض مواطنه لويس سواريز.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن كافاني عرض خدماته على إدارة برشلونة؛ للانضمام إلى صفوف الفريق قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرة إلى مفاوضات جرت مؤخرا.

وكشفت الصحيفة أن الأمانة الفنية لفريق نادي برشلونة درست اقتراح كافاني، لكنها استبعدت إتمام الصفقة، مؤكدة أن المهاجم الأوروجوياني ليس على قائمة أولويات البارسا.

وكان كافاني قد رحل رسميا عن صفوف باريس سان جيرمان بعد إنتهاء عقده، إذ أصبح لاعبا حرا الصيف الحالي، في وقت ما زال برشلونة يبحث عن مهاجم يعوض الأوروجوياني سواريز.

وحسب سبورت، فإن إدينسون كافاني اقترب الأيام الماضية من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، إلا أن المفاوضات إنهارت كليا دون التوصل إلى اتفاق رسمي بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن كافاني كان قريبا أيضا من الالتحاق بصفوف فريق بنفيكا البرتغالي، لكن الأمر ذاته حدث وإنتهت المفاوضات دون أن يتم الإعلان عن اتفاق وإتمام هذه الصفقة.

يُذكر أن برشلونة يعيش ظروفا صعبا مع قرب إغلاق باب الانتقالات الصحيفة، في ظل عدم رغبة مدرب البارسا دونالد كومان، استمرار سواريز في خط هجوم الفريق بالموسم الجديد.

وفقد برشلونة بعد إنتهاء الموسم الماضي بخسارة كارثية أمام بايرن ميونخ، العديد من نجوم الفريق الأول، خاصة الكبار في السن، بينما استعاد المُعار فيليب كوتينيو والمصاب عثمان ديمبلي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.