جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالصور| استمرار العمل بمعبر رفح استثنائياً لليوم الثالث والأخير

استمرار فتح معبر رفح البري جنوب قطاع غزة في اليوم الثالث والأخير من فتحه استثنائياً في  كلا الاتجاهين بحسب ما أعلنت هيئة المعابر والحدود بوزارة الداخلية

أعلنت هيئة المعابر والحدود بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر، عن استمرار فتح معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، في اليوم الثالث والأخير من فتحه استثنائياً في  كلا الاتجاهين.

وأضافت في بيان صحفي وصل لموقع جورتن نيوز، نسخة عنه إنه مع ساعات الصباح، بدأت مغادرة حافلات المسافرين باتجاه الجانب المصري، بعد تجهيزها من قبل أطقم الهيئة العامة للمعابر.

وأشارت إلى أنه تم نقلها من المحافظات إلى المعبر، وفق إجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة فيروس كورونا، مفيدا أنه يُنتظر بدء وصول حافلات المسافرين العائدين إلى الصالة الفلسطينية من المعبر.

ووضحت أنأطقم الهيئة، أشرفت بشكل مسبق على إتمام وزارة الصحة فحوصات فيروس كورونا لجميع المسافرين المقرر مغادرتهم، للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد” كوفيد 19″

يشار إلى أن مجموع المغادرين عبر المعبر خلال يومي الأحد والإثنين، بلغ 1618 مسافراً، في حين بلغ إجمالي العائدين 881 مسافراً، كما أرجعت السلطات المصرية 44 مسافراً.

وأُعلن عن فتح معبر رفح استثنائياً في الاتجاهين مدة ثلاثة أيام (من الأحد إلى الثلاثاء)، لأول مرة منذ تفشي فيروس كورونا في قطاع غزة في 24 أغسطس الماضي، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء.

معبر رفح ـ كورونا
معبر رفح ـ كورونا
كوورنا غزة
كوورنا غزة
معبر رفح ـ كورونا
معبر رفح ـ كورونا
معبر رفح ـ كورونا
معبر رفح ـ كورونا
معبر رفح ـ كورونا
معبر رفح ـ كورونا
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.