جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الفنان خالد سامي في غرفة العمليات وهذا مرضه الحالي (صورة)

الفنان السعودي خالد سامي يخضع لعملية جراحية جديدة زراعة كبد حيث طلب من ابنه نشر صورته داخل غرفة العمليات كي يطمئن جمهوره

نشر نجل الفنان السعودي خالد سامي، اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، صورة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بطلب من والده الذي يخضع لعملية جراحية جديدة خلال الساعات الحالية.

وأكد ابن الفنان خالد سامي على تويتر أن والده دخل غرفة العمليات من أجل إجراء عملية زراعة كبد، موضحة أن الصورة التي يظهر فيها نُشرت بناءً على طلبه الشخصي، وأنه طلب من الجميع تكثيف الدعاء له.

وكتب تركي خالد سامي في التغريدة التي أرفق فيها صورة والده مبتسما على سرير المستشفى : “دعواتكم لوالدي. الآن راح يجري عملية زراعة كبد. الله يتمم على خير وتنجح يا رب”.

وأضاف تركي : “حرص ابوي أني اقولكم أنه يحتاج دعواتكم بهذا الوقت تحديدًا، أمله بالله كبير ان شاءالله واملي كبير أيضًا، يا رب تمم على خير وفرحني بشفاء ابوي”. وفق ما كتب.

وتابع : “كانت فترة صعبة ومجهدة جدًا، لكن الحمدلله ما قد مرة فقدت الأمل، أبي أشكركم كلكم ساعدتوني بالوقت اللي احتجت فيه أنكم تدعون لأبوي وفي الوقت الذي طلبت فيه أننا بحاجة لمتبرع بأسرع وقت، شكرًا من القلب”.

وشارك الفنان فهد العبدالله، صورة نجل خالد سامي، وعلق عليها قائلا : “الآن الفنان خالد سامي في غرفة العمليات لزراعة الكبد في مستشفى الحرس بالرياض دعواتكم يا أحبة لاحرمنا الله منكم”.

كما تمنى الفنان نايف هادي، السلامة لزميله، قائلا : “خالد سامي دخل قبل قليل غرفة العمليات لزراعة الكبد في مستشفى الحرس بالرياض، دعواتكم له، نسأل الله أن يشفيه ويعافيه”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.