جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

العميد قزعاط: إلحاق المستجدين بدورات تدريبية مكثفة في علوم الدفاع المدني

مديرية الدفاع المدني في محافظات قطاع غزة تعقد دورات تدريبية مكثفة للجنود المستجدين الذين استقبلتهم ضمن التفريغات الجديدة

شرعت مديرية الدفاع المدني في محافظات قطاع غزة بعقد دورات تدريبية مكثفة في علوم الدفاع المدني للجنود المستجدين الذين استقبلتهم ضمن التفريغات الجديدة.

وأكد مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون المحافظات العميد خليل قزعاط، أن الدفاع المدني استقبل تسع وتسعين جنديا مستجدا، تم توزيعهم للعمل في المحافظات كل حسب منطقته الجغرافية.

وأضاف العميد قزعاط أن المحافظات شرعت بدورات تدريبية مكثفة لهؤلاء الجنود، تشمل الجانبين التطبيقي والنظري في علوم ومهارات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف، وتستمر لمدة أربعة عشر يوما تدريبيا.

وأوضح أن مدة التدريب تتضمن أيضا ثلاثة أيام مغلقة، بحيث يتعايش فيها الجندي مع الطواقم في جميع مراكز محافظته بكافة تفاصيل العمل، ليكون مهيئا للمشاركة في مهام الدفاع المدني الميدانية.

الجنود المستجدين في غزة
الجنود المستجدين في غزة

إلى ذلك، افتتح العميد قزعاط طابور أركان في محافظة غزة، شهد استلام وتسليم شفت عمل جديد، وسمح للطواقم التي عملت لمدة أربع عشر يوما متواصلة بالمغادرة، واستلام الطاقم الجديد للعمل، والذي سيمكث أربع عشر يوما جديدا.

وحضر الافتتاح أيضا كل مدير الإمداد والتجهيز العقيد محمد شرير، ومدير الدفاع المدني بمحافظة غزة المقدم رائد الدهشان، ومدير الإسعاف والخدمات الطبية الرائد د. توفيق مهاني، ومدراء مراكز المحافظة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.