جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس اليوم وموعد انحسار الأجواء الحارة

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء لتبقى أعلى من معدلاتها بنحو 4-6 درجات وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس وأجواء حارة كذلك في الجبال

توقع موقع طقس فلسطين، ألا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، لتبقى أعلى من معدلاتها بنحو 4-6 درجات، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل ملموس وأجواء حارة كذلك في الجبال.

وفي ساعات ليل الثلاثاء، تسود أجواء حارة نسبياً في السواحل مع ارتفاع نسب الرطوبة، وأجواء دافئة في الجبال وتميل الى الاعتدال نسبياً في القمم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً ثم تتحول الى شمالية ليلاً.

ويوم غد الأربعاء، تنكسر حدة الأجواء الحارة مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة بشكل عام، وأجواء حارة نسبياً في الجبال.

وفي ساعات ليل الأربعاء، تسود أجواء دافئة في السواحل والسهل الساحلي مع ارتفاع نسب الرطوبة، وأجواء تميل الى الاعتدال في المناطق العالية وقمم الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحيانا.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة الخميس القادم، لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة، وأجواء صيفية معتدلة في الجبال.

وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة في جميع المناطق وتسود أجواء معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي مع ارتفاع نسب الرطوبة، وأجواء منعشة وتميل الى البرودة قليلاً في المناطق العالية وقمم الجبال.

ويوم الجمعة، لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبيا، وأجواء صيفية معتدلة في الجبال خصوصاً في الظل وتميل الى الحرارة منتصف النهار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.