جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الضفة: 48 إصابة بكورونا في جنين وإغلاق بلدة كفر الديك حتى الثلاثاء

إغلاق بلدة كفر الديك من اليوم حتى صباح اليوم الثلاثاء القادم بعد تسجيل 13 إصابة في البلدة وإغلاق المدارس فيها

قال عبد الله كميل محافظ سلفيت، صباح اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020، إنه تم إغلاق بلدة كفر الديك من اليوم حتى صباح اليوم الثلاثاء القادم.

وأضاف كميل في تصريح لإذاعة صوت فلسطين، تابعه موقع جورتن نيوز، إن الإغلاق جاء بعد تسجيل 13 إصابة بفيروس كورونا بين المواطنين في بلدة كفر الديك.

في سياق اخر، أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب، عن تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا، اليوم ، مشيرا إلى أن معظمها في قرية ميثلون جنوب المحافظة.

وأشار الرجوب، في تصريح لإذاعة صوت فلسطين، إلى أن العدد الإجمالي لإصابات فيروس كورونا في المحافظة قد بلغ الى 845 منها 488 اصابة نشطة، مؤكدا تعطيل الدراسة بالمحافظة.

من جهته أعلن مسؤول الطب الوقائي بوزارة الصحة برام الله علي عبد ربه، اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020، عن أن الوزارة ستبدأ اليوم بتصنيف المناطق حسب مدى انتشار فيروس كورونا فيها.

وأضاف عبد ربه، في تصريح صحفي لإذاعة صوت فلسطين تابعه موقع جورتن نيوز، أن التقسيم المناطق سوف يكون إلى مناطق حمراء وصفراء وخضراء، وذلك ما يوضح عدد إصابات الفيروس فيها.

يذكر أن 420 الف طالب وطالبة من الصف الخامس وحتى الحادي عشر يعودون اليوم الى مقاعد الدراسة بالضفة الغربية ضمن اجراءات السلامة العامة.

ويشار إلى أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث سجلت 5 وفيات و726 إصابة بالفيروس خلال 24 ساعة الماضية.

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.