جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشرطة تعلن مقتل مواطنين في شجار عائلي عنيف ببلدة قباطية

أعلنت الشرطة بالضفة الغربية مساء اليوم الثلاثاء عن مقتل مواطنين أحدهما شاب جراء شجار عائلي وقع في محاظظة جنين نتج عنه إحراق عدد من المنازل

أعلنت الشرطة الفلسطينية بالضفة الغربية مساء اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، عن مقتل مواطنين أحدهما شاب جراء شجار عائلي عنيف وقع في محافظة جنين، نتج عنه إحراق عدد من الممتلكات والمنازل.

وأفادت الشرطة في بيان مقتضب وصل “جورتن نيوز”، بمقتل مواطن يبلغ 48 عاما اثر تعرضه لاطلاق نار في شجار وقع ببلدة قباطية جنوب جنين والشرطة والاجهزة الامنية تنتشر في البلدة وتباشر التحقيق.

كما أكدت مقتل مواطن آخر يبلغ من العمر 24 عاما في الشجار الذي نشب في بلدة قباطية جنوب محافظة جنين، مشيرة إلى أنه تم إحراق عدد من المنازل، حيث تعمل الاجهزة الامنية للسيطرة على الشجار.

وكانت وسائل اعلام محلية، قد أفادت اليوم بوقوع تبادل لاطلاق النار خلال شجار كبير في بلدة قباطية وأسفر عن وقوع عدة إصابات، وصفت جراح بعضها بالخطيرة قبل أن يتم الأعلان عن وفاة اثنتين منها.

وأوضحت أن الشجار الذي تخلله إطلاق نار وإحراق منازل وممتلكات، أسفر على الأقل عن 3 اصابات بينها اثنتين خطيرة بالصدر والرأس اثر الشجار، وسط مناشدات عبر مكبرات صوت المساجد لحقن الدماء.

وكانت الشرطة في الضفة الغربية، قد أكدت أن 40 جريمة قتل وقعت في فلسطين منذ بداية العام الجاري 2020، مشيرة إلى أن مرتكبي تلك الجرائم معظمهم من فئة الشباب بين 18- 30 عاما.

وأوضحت أن نسبة من جرائم القتل وقعت في مناطق ضواحي القدس، لافتة إلى ان الجرائم كانت على خلفية شجارات وخلافات على املاك وخلافات اطفال تطورت الى شجارات كبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.