جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشرطة بغزة تكشف عن إصابة عدد من عناصرها بفيروس كورونا

أكدت الشرطة في غزة إصابة عدد من عناصر شرطة القطاع بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 مشيرة إلى أنه تم حجرهم وعزلهم داخل مدرسة

أكدت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الاثنين 14 سبتمير 2020، إصابة عدد من عناصر شرطة القطاع بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مشيرة إلى أنه تم حجرهم وعزلهم داخل مدرسة.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، أن يوم أمس تم حجر عناصر من أفراد الشرطة داخل أحد مدراس المخصصة للحجر بعد تأكد إصابتهم بالفيروس وظهور نتائج الفحص “إيجابية”.

وأضاف البطنيجي لإذاعة صوت الأقصى، حول تخفيف الإجراءات، أن تخفيف الإجراءات الوقائية لا يعني بالمطلق رفع حظر التجوال كاملاً وعلى الجميع الالتزام وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

ودعا الناطق باسم الشرطة في غزة، أبناء شعبنا في القطاع الي الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة والانصياع لأوامر الشرطة حتى تتمكن من السيطرة على وباء فيروس كورونا ومنع تفشيه بالقطاع.

وأضاف البطنيجي: “هناك توقيف لعدد من الأشخاص المخالفين لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة”، داعيا المواطنين في قطاع غزة إلى المزيد من الوعي وعدم الاستهتار بالأمر.

وقال إن العقبة الكبرى التي تواجه الشرطة والأجهزة الأمنية هي وجود أناس لا زالوا يستهترون بالحالة الوبائية في قطاع غزة وخروجهم للشوارع دون أي مبرر وهذا أمر خطير للغاية، على حد قوله.

وأكد المتحدث باسم شرطة غزة العقيد البطنيجي، أن جهاز الشرطة يستقبل يومياً عشرات المكالمات الهاتفية من المواطنين للتنسيق لهم بالتنقل بين محافظات القطاع حسب الحاجة والضرورة لذلك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.