جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كورونا غزة اليوم: تسجيل دفعة إصابات وحالات تعافٍ جديدة بالقطاع

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 عن المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا مؤكدة تسجيل دفعة إصابات جديدة بالفيروس

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 عن المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مؤكدة تسجيل دفعة إصابات جديدة بالفيروس.

وفيما يلي ملخص التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة:

الاثنين 14/9/2020 الساعة 10:35 صباحا

عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها 1582 عينة

تسجيل (108) اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال 24 ساعة الماضية.

تعافي 27 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا.

اجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 1927 اصابة منها/

حالات نشطة حاليا 1669 حالة

متعافين 243 حالة

وفيات 15 (  14 من داخل المجتمع و 1 من العائدين )

وقالت وزارة الصحة، إن غرفة عمليات الطوارئ في وزارة الصحة تتابع تطورات الحالة الوبائية وتعتمد سياسات جديدة لفترة عزل المصابين والمخالطين.

وأضافت “نحتاج الى اعلى درجات المسؤولية وتضافر الجهود من أجل الخروج من هذه المرحلة الحساسة من تفشي الوباء باقل الخسائر واكثر المكاسب”.

ودعت وزارة الصحة في قطاع غزة جميع المواطنين الى عدم التراخي أو الاستهتار في اجراءات الوقاية لحظة واحدة “لان استهتارك سيقتل احبابك”.

وأكدت أنه على الجميع الالتزام التام بالضوابط الصحية وارتداء الكمامة وغسيل اليدين والتباعد الجسدي والابتعاد عن التجمعات من اجل سلامة الفرد والاسرة والمجتمع.

كما أكدت على حماية كبار السن وذوي الامراض المزمنة والاطفال وضعيفي المناعة بالالتزام التام بضوابط السلامة وعدم خروجهم من المنازل الا للضرورة.

وأشارت وزارة الصحة إلى أننا لازلنا في مرحلة الاستجابة التي تحقق التوازن بين استمرار جهود التقصي وتلبية احتياجات المواطنين وفق الضوابط الصحية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.