جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشباب والرياضة تعلن استكمال اجراءات المنحة القطرية للزواج في غزة

البدء باستكمال اجراءات المنحة القطرية للزواج للمستفيدين في قطاع غزة حسب ما نشرته وزارة الشباب والرياضة ضمن اجراءات السلامة لمنع انتشار فيروس كورونا

أعلنت  وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، عن البدء في استكمال اجراءات المنحة القطرية للزواج، ضمن التعليمات الحكومية للوقاية من انتشار وباء كورونا.

أضاف صندوق دعم الشباب الفلسطيني لوزارة الشباب والرياضة، في بيان صحفي، وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، أنه تقرر فتح مقرات مديريات الوزارة  في المحافظات.

وأشارت الوزارة إلى أن استقبال المستفيدين من المنحة سيكون صمن إجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 2:00 مساءً.

وأكدت الوزارة على تخصيص رقم جوال 0599856419 للمتابعة والاستفسار ، مشيرا إلى أن العمل في مديرية رفح وخانيونس يكون يوم الثلاثاء، فيما سيكون العمل في المحافظة الوسطى يوم الأربعاء.

ونوهت الوزارة إلى أن العمل في محافظة غزة والشمال، سيكون بالاتصال على المستفيدين من المنحة القطرية، لتحديد موعد للمراجعة واستكمال الاجراءات، في ظل محاربة انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، أعلن في وقت سابق من شهر سبتمبر عن بدء الترتيبات الفنية لتسليم المنحة التي تبلغ قيمتها (2) مليون دولار، لعدد (500) شاب سبق لهم التسجيل.

وأشار إلى أن طواقم الوزارة وصندوق دعم الشباب قاموا بالبحث الميداني لجميع المتقدمين للتأكد من دقة البيانات المرفقة، وضمان حصول المستحقين من الشباب المنحة القطرية.

يذكر أن المنحة القطرية ستوزع على الشباب بقيمة (4000) دولار لكل شاب، وذلك لضمان إجراءات مراسم الزواج في أقرب فرصة ممكنة، فيما حدد الفئة العمرية من (35) عاماً فما فوق لكل مستفيد.

وفيما يلي نص البيان كما وصل لموقع جورتن نيوز

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.