جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السراج يناقش مع رؤساء لجان الأحياء الأزمة المالية في بلدية غزة

المهندس يحيى السراج يلتقي رؤساء لجان الأحياء حول الأزمة المالية التي تعاني منها بلدية غزة في ظل ضعف الإيرادات وشح الوقود خلال جائحة كورونا

ناقش رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، مع رؤساء لجان الأحياء في المدينة، تفاصيل الأزمة المالية التي تمر بها البلدية، في ظل ضعف الإيرادات وشح الإمكانيات والوقود، جراء تفشي جائحة كورونا في المجتمع وإعلان حالة الطوارئ وتقييد الحركة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام مع لجان الأحياء بمركز رشاد الشوا الثقافي غرب المدينة، حضره إلى جانب رئيس البلدية، مسؤول لجنة التواصل المجتمعي في المجلس البلدي مصطفى قزعاط وأعضاء المجلس مروان الغول ولؤي عياد، ورؤساء وأعضاء لجان الأحياء.

وأكد السراج أن البلدية مستمرة في تقديم خدماتها حسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة، لكن استمرار الأزمة المالية الحالية سيحد من قدرتها على توفير الوقود والمستهلكات اللازمة لتقديم الخدمات.

وأعرب الدكتور السراج في حديثه خلال اللقاء عن خشيته من عدم قدرة بلدية غزة على صرف الحد الأدنى من رواتب الموظفين للشهر الحالي، داعيا إلى تضافر جميع الجهود من أجل تجاوز هذه الأزمة.

من ناحيته؛ أكد مسؤول لجنة التواصل المجتمع مصطفى قزعاط، على ضرورة تعاون الجميع لتجاوز هذه الأزمة والتخفيف من حدتها خاصة وأننا نمر بمرحلة حساسة في ظل انتشار فيروس كورونا في المجتمع.

وحسب البلدية، تتشكل لجان الأحياء من 13 لجنة حي تمثل مناطق وأحياء مدينة غزة وتمثل حلقة وصل بين المواطن والبلدية وتسعى إلى حل المشاكل كلٌ حسب منطقته التي يمثلها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.