جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التحالف الأهلي: ما يقوم به أصحاب المولدات في غزة ابتزاز وغير مقبول

رحب التحالف الأهلي لإنقاذ قطاع الكهرباء في محافظات غزة اليوم الخميس بقرار سلطة الطاقة بخفض سعر الكيلو واط الواحد من المولدات الخاصة مولدات الشوارع إلى 2.5 شيكل

رحب التحالف الأهلي لإنقاذ قطاع الكهرباء في محافظات غزة، اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020، بقرار سلطة الطاقة بخفض سعر الكيلو واط الواحد من المولدات الخاصة (مولدات الشوارع) إلى 2.5 شيكل .

وأضاف التحالف في بيان صحفي وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، إن سعر الكيلو واط الواحد الجديد لا يزال مرتفعا نسبياً، إلا أنه يثمن قرار سلطة الطاقة، والذي سيسري من الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وعبر التحالف عن دعمه الكامل للقرار، الذي لاقى رضى كثير من المواطنين، فيما رفض إعلان رابطة أصحاب المولدات وقف تشغيل المولدات اعتبارًا من السادسة من صباح الخميس وحتى السادسة من صباح غدٍ.

واعتبر التحالف أن ما يقوم به أصحاب المولدات، ونعتبره ابتزازًا غير مقبول، فيما أهاب بالجهات الحكومة بإعفائهم من الضرائب المفروضة عليهم، على أمل في أن يعمد أصحاب المولدات الخاصة إلى تنفيذ القرار.

وأشار إلى أنه يمكن خفض الضرائب بشكل يساعد بخفض يسعر الكيلو واط عن السعر الجديد، بحيث يصل إلى شيكلين فقط، ما سيساهم إضافة إلى قرارات واجراءات أخرى، بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

ويعد التحالف الأهلي، مبادرة أهلية مستقلة تأسست بهدف المساهمة مع الجهات الرسمية وغير الرسمية في حل مشكلة الكهرباء في قطاع غزة، ويعزز الصمود في مواجهة كل المشاريع الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.