جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

البزم يوضح تفاصيل استيعاب 2500 منتسب جديد لوزارة الداخلية بغزة

أوضحت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة تفاصيل استيعاب مئات المنتسبين الجدد للعمل بالوزارة خلال الفترة الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا

أوضحت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة اليوم السبت 12 سبتمبر 2020، تفاصيل استيعاب مئات المنتسبين الجدد للعمل بالوزارة خلال الفترة الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال المتحدث باسم الوزارة اياد البزم، أن وزارة الداخلية اتجهت الي استيعاب 2500 منتسب جديد خلال هذه الفترة حتى تتمكن الوزارة من القيام بواجباتها وتحمل الأعباء والضغط الموجود حاليا.

وأضاف البزم في حديث لإذاعة الأقصى المحلية، أن المنتسبين الجدد سيعملون على بند التشغيل المؤقت ويخضعون لفترة تدريب قصيرة وفق إجراءات الوقاية والسلامة تؤهلهم للتعامل مع الميدان.

وأشار إلى أن القرار الموجود لدى وزارة الداخلية في قطاع غزة هو ثلاثة أشهر، منوها إلى أنه من المبكر الحديث عن تمديد العمل وفي حينه يتم تقييم الامر وفق الظروف والحاجة المناسبة لذلك.

وتابع البزم: “لا نريد الدخول في بعض الافتراضات ونحن نسير وفق ضوابط واضحة في عملية استيعاب 2500 عنصر جديد لوزارة الداخلية”، حيث أعلن وكيل الوزارة توفيق ابو نعيم قبل يومين عن ذلك.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة اياد البزم، أن العام الماضي ( 2019) كان لدى الوزارة مسابقة وتم توظيف 1000 منتسب جديد لها، وخلال هذا الشهر تم استيعاب 528 أخرين.

وبيّن البزم أن الذين تم استيعابهم هم الذين اجتازوا اختبار اللياقة البدنية بمسابقة 2019 وحصلوا على نتيجة من 70 الي 79%، حيث تم انهاء انتسابهم للوزارة وتفريغهم على أماكن عملهم الحالية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.