جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الآغا يعلن موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 250 ألف دولار

موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 250 ألف ربع مليون دولار من مصطفى الآغا على قناة إم بي سي بتاريخ 1 أكتوبر 2020

كشف الإعلامي الشهير مصطفى الآغا، عن موعد سحب مسابقة الحلم 2020 جائزة 250 ألف أي ربع مليون دولار أمريكي، مؤكدا أن فرصة الربح متساوية للمشتركين من كل الدول العربية وجميع أنحاء العالم.

وقال الآغا في مقطع فيديو مسجل بثه على تويتر يوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 إنه لم يتبق على موعد سحب جائزة 250 ألف دولار في مسابقة الحلم سوى ستة أيام والإعلان بشكل رسمي عن هوية فائز جديد.

وأضاف الإعلامي السوري : “تبقى 6 أيام فقط لتغيير حياة رابح جديد مع الحلم 2020 جائزة هذا السحب 250,000$ عطي حلمك فرصة اليوم”، مشيرا إلى أنه أصبح بإمكان الجميع الاشتراك في مسابقة الحلم.

رابط المشاركة في مسابقة الحلم 2020

وجاء في حديث الآغا إن المشتركين الذين ربحوا في المسابقة من كل مكان جمعهم الإصرار على الفوز، مستطردا : “اليوم جاءت لك الفرصة كي تحقق أحلامك. عليك الحلم ونحن علينا ربع مليون دولار كاش”.

وكانت الجائزة الأخيرة قد سُحبت أثناء برنامج صدى الملاعب على الهواء مباشرة بتاريخ 28 آب الماضي، إذ فاز فيها معلم مواد اجتماعية “جغرافيا” من جازان بالمملكة العربية السعودية يدعى حسن فقيهي.

الفائز في مسابقة الحلم السحب الأخير

ونجح المعلم فقيهي في تحقيق حلمه الذي لطالما انتظره مع أفراد عائلته، حيث عمل طوال حياته من أجل سداد الديون المتراكمة عليه، وإنشاء منزل لأسرته، لكن ذلك تحقق بعد اشتراكه بالمسابقة الأشهر عربيا.

وأوضح الآغا أن جائزة سحب مسابقة الحلم القادم في شهر 10 هي الأكبر منذ أشهر، إذ كانت الأخيرة بقيمة 100 ألف دولار، لكنه تقرر لاحقا رفع القيمة هذه المرة لتصبح ربع مليون من نصيب مشترك عربي وحيد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.