جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الإعلامي عبدالخالق ناصر الغامدي في السعودية

وفاة الإعلامي عبدالخالق ناصر الغامدي مدير مكتب صحيفة عكاظ السعودية في منطقة الباحة يوم الجمعة إثر صراع مع المرض لم يمهله كثيرا

أعلنت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، عن وفاة الإعلامي عبدالخالق الغامدي مدير مكتب صحيفة عكاظ في منطقة الباحة سابقا؛ بعد صراع مع المرض خلال الأسابيع المنصرمة.

وقال الصحفي مطر الزهراني في تغريدة على تويتر : “انتقل إلى رحمة الله تعالى الصديق الغالي عبدالخالق ناصر الغامدي إثر مرض لم يمهله كثيرا”، موضحا أنه كان من خيرة الإعلاميين بالمملكة.

وأضاف الزهراني : “أبو ناصر عملت معه منذ 21 عاما، وقتها كان مديرا لمكتب عكاظ بالباحة، وكان نعم الموجه والصديق تهمه المنطقة وأهلها أكثر من نفسه, وعراب الصحافة في الباحة وقدوة لإعلامييها”.

بدوره، كتب البروفيسور علي عثمان الزاندي : “انتقل إلى رحمة الله الإعلامي القدير المتواضع الأستاذ عبدالخالق الغامدي، اللهم أشهدك إنني ما علمت عنه إلا خير، وما علمته طلب شيء لنفسه خلال عمله الإعلامي”.

من جانبه، قال الشاعر والإعلامي علي الزهراني السعلي : “يرحمك الله يا صديقي عبد الخالق الغامدي. كان يبتسم حين يراني. أكثر من عشرين سنة ونحن نلتقي في الباحة في مناسبات متعددة وهو كما هو”.

وتابع الشاعر الغامدي إن زميله عبدالخالق الغامدي كان مبتسما للحياة دائما ولم يشتم أحدا، مستطردا بقوله : “لم يحصل بينه وبيني وأي أحد من زملائنا الإعلاميين أي قطيعة، فهذا عاش ورحل مبتسما”.

أما الصحفي سعود الدغة، فقد أشار إلى أن منطقة الباحة توشحت اليوم الحزن على فراق ورحيل عميد الإعلام فيها الزميل عبدالخالق الغامدي، لافتا إلى أنه خدم المنطقة وأهلها بكل ما لديه من طاقة.

فيما قال محمد الزهراني إن كل من كان له علاقة بالصحفي والإعلامي عبد الخالق الغامدي، يشعر أنه الأكثر قرباً لقلبه، مبينا أنه تفانى في خدمة منطقته وتعامل بكل حب مع كل أفرادها ومسؤوليها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.