جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الليغا

أهداف مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم سجلها أنسو فاتي هدفين ثم ليونيل ميسي من ركلة جزاء قبل أن يضيف باو توريس الرابع بالخطأ في مرماه

حقق برشلونة انتصارا عريضا على ضيفه فياريال بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت الليلة في ضمن منافسات الأسبوع الثالث وافتتاح لقاءات البارسا في الليغا الإسبانية.

وسجل رباعية برشلونة ضد فياريال، أنسو فاتي هدفين في الدقيقتين 15 ، 19 على التوالي، ليونيل ميسي بالدقيقة 35 من ركلة جزاء، ثم أضاف باو توريس الرابع بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45.

ونجح لاعبو برشلونة في الظهور بشكل جيد في افتتاح منافساتهم بالدوري، خاصة الشوط الأول الذي شهد تسجيل الأهداف الأربعة، فيما تراجع المستوى خلال مجريات الشوط الثاني.

الأهداف كاملة اضغط هنا

بهذه النتيجة، أضاف برشلونة أول ثلاث نقاط إلى رصيده في المركز العاشر بالتساوي مع مجموعة فرق أخرى، فيما بقي فياريال في الترتيب السادس برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات بالليغا.

ويتقاسم غرناطة وريال بيتيس صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط لكل طرف منهما من ثلاثة لقاءات، بينما يتواجد ريال مدريد في الترتيب السادس برصيد 4 نقاط فقط.

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم:

وجاءت نتائج لقاءات الليغا اليوم كالتالي: أوساسونا ضد ليفانتي 1-3، إيبار ضد أتلتيك بيلباو 1-2، أتلتيكو مدريد ضد غرناطة 6-1، بلد الوليد ضد سيلتا فيغو 1-1، قاديش أمام إشبيلية 1-3.

ومن المقرر أن تكون مباراة برشلونة القادمة في الليغا المحلية ضد سيلتا فيغو يوم الخميس بتاريخ 1 أكتوبر 2020، بينما يلعب فياريال أمام أتلتيكو مدريد في الرابع من الشهر المقبل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.