جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أصحاب المولدات يحددون فترات جديدة لتوصيل التيار الكهربائي للمواطنين

مواعيد تشغيل المولدات الكهربائية في غزة حيث أصدرت رابطة أصحاب المولدات الكهربائية اليوم السبت بيانا وضحت فيه الآلية الجديدة لفترات تشغيل المولدات لتوصيل التيار الكهربائي لبيوت المواطنين

أصدرت رابطة أصحاب المولدات الكهربائية في غزة، اليوم السبت 19 سبتمبر 2020، بيانا وضحت فيه الآلية الجديدة لفترات تشغيل المولدات لتوصيل التيار الكهربائي لبيوت المواطنين.

وأكدت الرابطة في بيان، وصل لوكالة جورتن نيوز، أنه سوف يكون جدول التشغيل على فترتين، على أن يكون التشغيل في الفترة الصباحية من الساعة العاشرة حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

فيما أوضحت الرابطة، أن فترة التشغيل المسائي سوف تكون في تمام الساعة السادسة حتى الساعة 12 منتصف الليل، مفيدة أن هذا الاجراء الجديد لحين جلوس سلطة الطاقة مع أعضاء الرابطة.

يشار إلى أن سلطة الطاقة أجبرت أصحاب المولدات الكهربائية بتخفيض سعر كيلو الكهرباء من 4 شيكل، إلى 2.5 شيكل فقط، فيما اعترضوا على هذا الاجراء ثم وافقوا على القرار لمساعدة المواطنين إثر الأزمة.

وقالت رابطة أصحاب المولدات في بيان سابق، إنها قررت الموافقة على التسعيرة التي حددتها سلطة الطاقة في قطاع غزة والبالغة 2.5 شيكل فقط، بشكل مؤقت، لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا القائمة حاليا.

و جاء هذا القرار، بعد أن أوقفت الشرطة الفلسطينية في محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة، عددا من أصحاب المولدات الكهربائية التجارية؛ بسبب عدم التزامهم بالتسعيرة الجديدة.

يذكر أن قرار موافقة أصحاب المولدات بخفض سعر الكيلو لحد 2,5 شيكل، كان بشرط رفع ضريبة السولار، في حين دعت سلطة الطاقة أصحاب المولدات الانصياع للتسعيرة الجديدة التي تم تحديدها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.