جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

آلية إعادة فتح المطاعم والمحلات في شارع فهمي بيك وسط غزة

اعتبارا من يوم غد الأربعاء

بلدية غزة تعلن آلية أيام إعادة فتح سوق فهمي بيك وسط المدينة بما يشمل المحلات التجارية والحرف والمطاعم الشعبية المجاورة لسوق الزاوية

أعلنت بلدية غزة، اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، عن آلية إعادة فتح المطاعم والمحلات في شارع فهمي بيك وسط المدينة، اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

وقالت بلدية غزة في تصريح صحفي تلقت وكالة جورتن نيوز الإخبارية نسخة عنه إنه تقرر إعادة فتح سوق شارع فهمي بيك بدءًا من صباح الأربعاء.

وأوضحت البلدية أن محلات الأحذية والأدوات الكهربائية والجوالات في شارع فهمي بيك ستفتح أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

وأضافت أن محلات الملابس والأدوات المنزلية والحلويات وباقي الحرف بشارع فهمي بيك، ستفتح أبوابها أيام السبت والإثنين والأربعاء أسبوعيا.

وأشارت بلدية غزة إلى أن المطاعم المختلفة في شارع فهمي بيك ستفتح أمام الجمهور طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعةستغلق أبوابها.

وشددت بلدية غزة، على ضرورة الإلتزام بإجراءات الوقاية والسلامة لأصحاب المحلات في سوق فهمي بيك والمواطنين الذين يتوافدون إليها.

وكانت بلدية غزة، قد نشرت إرشادات لأصحاب المحلات ونقاط البيع لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تضمنت التباعد الجسمي والاجتماعي وعدم المصافحة.

كما جاء ضمن تعليمات البلدية للتجار، ارتداء الكمامة الطبية واستخدام أدوات التطهير والتعقيم ومنع التجمعات وعدم خروج كبار السن والمرضى.

وقررت البلدية، أمس إعادة فتح سوق الزاوية المجاور لشارع فهمي بيك وسط المدينة بشكل جزئي، مشددة على ضرورة الإلتزام بالتعليمات الصادرة عنها.

وفي سياقٍ منفصل، وقعت بلدية غزة اليوم اتفاقا مع شركة جوال؛ لتسديد فاتورة الخدمات إلكترونية عبر خدمة جوال باي؛ بهدف التسهيل على المواطنين وتوفير الجهد والوقت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.