جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع شركة توزيع الكهرباء في غزة

موقع شركة توزيع الكهرباء في غزة الجديد www.gedco.ps يتيح التواصل المباشر والتعرف على جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة للمواطنين

أعلنت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، اليوم السبت، عن إطلاق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة على نفس النطاق السابق (www.gedco.ps)، وذلك في إطار تحديث الموقع وتطويره.

وقال المهندس ماهر عايش مدير عام الشركة إن هذه الخطوة تأتي في اطار تطوير منظومة التواصل مع المواطنين والتسهيل عليهم عبر توفير خدمات إلكترونية منوعة.

وأضاف عايش أن الموقع يمكن المواطنين من المتابعة الدائمة لأخبار الشركة وفعالياتها، بالإضافة إلى الاعلانات المختلفة وإرشادات السلامة العامة وخدمات المشتركين، بصورة سلسة ومميزة.

موقع شركة كهرباء غزة

وذكر أن الشركة تولي هذا الجانب اهتماماً كبيراً وخاصة في ظل التقدم الكبير في مجال الإعلام الالكتروني ووسائل التواصل عن بعد والتي تتيح الحصول على الخدمة بالسرعة والكفاءة الممكنة توفيراً للوقت والجهد والمال وحفاظاً على سلامة المجتمع وأمن أفراده في ظل أزمة كورونا.

ودعا عايش كافة المواطنين إلى الدخول للموقع الجديد للتعرف على الخدمات التي يقدمها وكيفية طلب تلك الخدمات والتسهيلات والتواصل مع الشركة من خلاله والاستفسارات.

وأوضح أنه يمكن تقديم الشكاوى عبر الموقع، إلى جانب جميع النوافذ الأخرى المتعلقة بالخدمات التي يحتاجها المواطن والمؤسسات، لافتاً إلى أن الموقع ما زال قيد الإضافة والتطوير.

وأعرب المدير العام لشركة كهرباء غزة عن تقديره لجميع الجهود التي تحرص على تطوير الخدمات للمواطنين، داعياً في الوقت نفسه المواطنين إلى التفاعل مع الموقع الجديد.

وحث عايش المواطنين، على تقديم اقتراحاتهم ومساهماتهم التي من شأنها تمكين الشركة من رفع مستوى الخدمة وأن يكون التواصل مبني على أساس الاحترام والعلاقة الطيبة المبنية على الشراكة الدائمة لخدمة المجتمع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.