جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملخص أهداف مباراة الوحدات وشباب الأردن 2020

مشاهدة ملخص أهداف مباراة الوحدات وشباب الأردن اليوم بث مباشر 14 سبتمبر 2020 ضمن منافسات الدوري الأردني للمحترفين على قناة الأردنية الرياضية

حقق فريق الوحدات فوزا مهما على شباب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020 على استاد الملك عبدالله الثاني لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الأردني.

وسجل أهداف الوحدات اليوم، أحمد سمير في الدقيقة 46، عبد العزيز نداي بالدقيقة 55، بينما أحرز هدف شباب الأردن الوحيد اللاعب لؤي عمران في الدقيقة الحادية والثمانين من زمن اللقاء الذي إنتهى قبل قليل.

ونجح الوحدات حينما واجه شباب الأردن في تحقيق الانتصار لا سيما بعد الهزيمة المؤلمة التي ألحقها به فريق الرمثا بهدف دون مقابل، في لقاء شهد العديد من الأحداث الصعبة على النادي الوحداتي.

وعقدت الإدارة المؤقتة في نادي الوحدات الأيام الماضية، العديد من الندوات واللقاءات مع الجهاز الفني واللاعبين، في مسعى منها لتخطي الخسارة في الجولة الماضية والتركيز على موقعة الشباب الأردني.

وجاءت المباراة سهلة بالنسبة لفريق الوحدات خصوصا أنه حسم اللقاءات في المواسم الماضية لصالحه آخرها العام الماضي بهدفين دون رد ذهابا وإيابا، وكذلك في درع الاتحاد واللقاء الودي أخيرا.

يذكر أنه بعد عرض مباراة الوحدات وشباب الأردن مباشر، يتم نقل لقاء شباب العقبة ضد الرمثا في الأسبوع السادس للدوري من ملعب استاد الأمير محمد على الأردنية الرياضية بصوت المعلق أحمد الخلالية.

بهذه النتيجة، يرفع الوحدات رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول على جدول ترتيب الدوري الأردني بفارق ثلاث نقاط أمام الصريح والحسين إربد، بينما يظل شباب الأردن في المركز التاسع برصيد خمس نقاط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.