جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر اليوم

مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر على بي إن سبورت 1 و2 و4 بصوت المعلق رؤوف خليف ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي البريميرليغ

يمكن مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر مساء اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020 على قناة بي إن سبورت 1 و2 و4 بصوت المعلق رؤوف خليف، ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”.

وتنطلق مباراة ليفربول وآرسنال اليوم عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والبحرين والكويت والأردن والعراق، وفي تمام التاسعة لدى القاهرة والخرطوم، والثامنة بالمغرب والجزائر وتونس.

ويسعى آرسنال وليفربول إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات في البريميرليغ، إذ لم يخسر الطرفان أي لقاء منذ بدء الموسم الكروي الجديد في إنجلترا، لذا يتصدران جدول الترتيب مع فريقين آخرين لم يخسران بعد.

ويمتلك ليستر سيتي وإيفرتون تسع نقاط في صدارة الدوري، فيما سيتساوى رصيد الفائز من موقعة الريدز والغانرز معهما، الأمر الذي من شأنه إشعال المنافسة بين ثلاثة أو أربعة أندية في القمة من البداية.

ويحاول آرسنال الظهور بشكل جيد، وتكرار سيناريو مباراة الإياب الموسم المنصرم التي تفوق فيها على ليفربول بهدفين مقابل هدف، لكن الانتصار جاء بعد أن تم حسم لقب البريميرليغ لصالح الليفر.

كما فرض آرسنال هيمنته على ليفربول، حينما تغلب عليه في نهائي درع الاتحاد الإنجليزي بركلات الحظ التريجيحية (5-4)، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق منهما.

ونجح ليفربول في الجولة الماضية بتجاوز تشيلسي بسهولة بثنائية نظيفة، بعد فوز صعب على ليدز يونايتد بالافتتاح، في حين انتصر آرسنال على فولهام ثم وست هام يونايتد، وليستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.