جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيف يمكن حل أكثر المشاكل الشائعة في هواتف آيفون!

أكثر مشاكل هاتف الايفون وأسهل الطرق لحلها بحسب ما نشرت مصادر تقنية وفنية لمعالجة المشاكل التي تزعج المستخدمين

 ذكرت مصادر تقنية، اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020، أن هواتف ايفون في كثير من الأوقات لبعض المشاكل التي تزعج مستخدميها، وذلك لعدم استجابة إحدى التطبيقات وتوقف الهاتف فجأة.

وبحسب المصادر، فإن لكل مشكلة تقنية حل، ويمكن أن تتعدد الطرق وبعدة حلول لأي قلق يمكن أن يواجه المستخدمين أثناء استعمالهم للهواتف وبالأخص الايفون.

وعن مشكلة توقف أحد التطبيقات فجأة عن الاستجابة، أفادت البوابة التقنية أنه يمكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق فرض إغلاق التطبيق وفتحه مجددا، أو بإعادة تشغيل الهاتف كليا.

فيما أضاف أنه بالإمكان البحث عن تحديث متاح للتطبيق في متاجر التطبيقات، وتثبيته، والتي قد يقوم بحل المشكلة نهائية، فيما يمكنك بحذف التطبيق نهائيا وإعادة تنزيله وتثبيته مرة أخرى.

وبحسب مستخدمي أيفون، فّإن أكثر المشاكل شائعة هي تعذر الاتصال بشبكة الواي فاي، والتي يمكن حلها بكل سهولة عن طريق تفعيل وضع الطيران لبضع دقائق ومن إيقافه، وفقا للمصادر التقنية.

وأشارت البوابة التقنية إلى مشكلة نفاذ شحن البطارية بسرعة، والتي وضحت طريقة حلها، بواسطة إغلاق كافة التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل كبير، وذلك للحفاظ على عمر أطول للبطارية.

فيما طرحت حلا أخر، عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم الضغط على خيار البطارية، وبعد التمرير للأسفل وقم بإيقاف التطبيقات التي تستهلك عمر البطارية وأخرى تكون نشطة في الخلفية.

وتتعدد المشكلات في الأجهزة الذكية بشكل عام، لكن مشكلة مساحة التخزين قد تكون أكثرها ضررا على المستخدم والذي تواجهه أثناء قيامه بتصوير مشهد من حياته اليومية فتقابله رسالة بعد توفر مساحة للتخزين.

ولحل هذه المشكلة، توجد أداة مدمجة في نظام التشغيل iOS لإدارة مساحة التخزين، حيث تقوم باقتراح بعض النصائح لمعالجة المشاكل المتعلقة بسعة التخزين في الهاتف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.