جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة منيرة فتاة قرية عين شمس وأول بيان رسمي

أنقذوا فتاة قرية عين شمس تتمثل قصة السيدة منيرة المتزوجة في مدينة جدة بأنها تتعرض لمضايقات من قبل أفراد أسرتها بعد وفاة أبنائها وشقيقتها ووالدتها

كشفت مصادر إعلامية سعودية، اليوم الإثنين، تفاصيل قصة فتاة قرية عين شمس التي تتعرض للتعنيف من قبل أفراد أسرتها؛ وذلك بعد أن أعلن مركز بلاغات العنف الأسري عن متابعته القضية مع الجهات المختصة.

وذكرت المصادر أن قصة فتاة قرية عين شمس تدور حول سيدة تدعى منيرة، متزوجة في مدينة جدة، تعرضت لحادث إثر وفاة اثنين من أبنائها وشقيقها وشقيقتها، قبل أن ترحل والدتها بعد معاناة مع مرض عضال.

وأضافت أن فتاة قرية عين شمس أنجبت طفلتين، لكن زوجها طلقها وقيل إنه بعد الطلاق أصبح أشقائها يلومونها ويعنفونها، لافتة إلى أنهم حجزوها في القرية المذكورة في الجموم؛ بهدف إخفاء منيرة عن كل الأنظار.

وحسب المصادر، فقد تكتم أشقاء منيرة على خبر حجزها خشية من معارضة الأقارب وحتى يتم قطع دابر البحث أشاعوا قصة هروبها إلى مكان مجهول، لكن حينما أراد والدها مساعدتها وإنقاذها تعرض لحادث توفى على إثره.

وتابعت إنه بعد مرور عشر سنوات على إختفاء فتاة قرية عين شمس، أقرت إحدى نساء القرية برؤيتها وأنها لا تزال على قيد الحياة في ذات المنطقة المحجوزة داخلها منذ أعوام طويلة على يد أشقائها الأكبر منها سنا.

وذكرت السيدة التي رأت فتاة قرية عين شمس أن منيرة لا تريد سوى أن تعود وتعيش ما تبقى من العمر قرب طفلتيها ليان وسلوى، مشددة على ضرورة تدخل الجهات الحكومية الرسمية؛ لإنقاذ حياتها قبل أن تلحق والدتها.

أنقذوا فتاة قرية عين شمس
أنقذوا فتاة قرية عين شمس

من جانبه، قال مركز بلاغات العنف الأسري بعد انتشار قصة فتاة قرية عين شمس إنه إشارة إلى ما جرى تداوله حول فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها، نوضح بأنه تم رصد الحالة في المركز وجاري إتخاذ الإجراءات اللازمة في القضية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.