جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عزايزة وشلباية: القادم أفضل وكل الدعم لفريق الوحدات

وجيه عزايزة والكابتن زياد شلباية يتحدثان عقب خسارة الوحدات ضد الرمثا في الدوري الأردني 2020 وكذلك موعد مباراة شباب الأردن القادمة

قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة، اليوم السبت، إن الإدارة تضع كامل الإمكانات خلف فريق الكرة الذي يعتبر واجهة الانجازات لنادي الوحدات.

وأضاف عزايزة في تصريح صحفي أن ما يهم هو الاستفادة من دروس الخسارة، وهذه كرة القدم فيها الفوز أو الخسارة، وخسارة مباراة أمام الرمثا التي لا تعني نهاية المطاف.

وأشار إلى أن الفريق الوحداتي ما يزال متصدرا لجدول الترتيب العام في الدوري الأردني للمحترفين، والطريق طويلة وبالتأكيد فيها الصعوبات للوصول الى اللقب. وفقا له.

وتابع عزايزة: نؤكد أن الضربة التي لا تكسر تقوي، وعلينا أن لا نحمل الفريق فوق طاقته، ولا نزيد من الضغوطات النفسية، فنحن نقدر الظرف تماما، وعلى الجميع التكاتف خلف الفريق.

وشدد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة على ضرورة رفع المعنويات لتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة، بما يليق بإسم وتاريخ وانجازات وجماهيرية نادي الوحدات الأردني.

جاء ذلك في حديث عزايزة إلى الجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق الكرة الأول، قبيل الوجبة التدريبية التي جرت على ملعب مجمع النادي في منطقة غمدان اليوم، ضمن الاستعدادات لملاقاة شباب الأردن، عند الساعة الخامسة من مساء يوم بعد غدٍ الاثنين، على استاد الملك عبدالله بمنطقة القويسمة، لحساب الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم.

شلباية: المعنويات عالية

بدوره، أكد مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية على وقوف الهيئة الإدارية المؤقتة وجميع اركان نادي الوحدات، خلف فريق الكرة في الضراء قبل السراء.

ولفت إلى أن الخسارة لا تعني الكثير أمام فريق يقوده جهاز فني كفؤ، ولاعبين هم الأبرز على الساحة الكروية المحلية، عائدا الى الوراء الى اجواء المنافسة في بطولة درع الاتحاد الأردني.

وحسب شلباية، فقد تعرض الفريق في بداية مشواره، للخسارة أمام الرمثا بنتيجة 0-1، ثم عاد الفريق بقوة الى المنافسات وشق طريقه الى النهائي، وتوج باللقب على حساب الرمثا.

وقال: كل الدعم لفريق الكرة، ونجتهد في الهيئة الإدارية لتذليل كافة الصعوبات في طريقه إلى تحقيق الطموحات الوحداتية، ولاسيما المالية حيث تتحضر الهيئة الإدارية لصرف رواتب الفريق في نهاية الاسبوع الحالي.

وأضاف: نأمل ان الخسارة جاءت في وقتها، لتدفعنا نحو الاستفادة من دروسها، وكلنا ثقة بالجهاز الفني والإداري واللاعبين على الاجتهاد للعودة الى طريق الانتصارات ومواصلة الزحف بالصدارة نحو منصات التتويج بالموسم الحالي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.