جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لأول مرة.. عدد المتعافين من كورونا في غزة أكثر من ضعف المصابين

ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في غزة بعد تسجيل دفعة جديدة من الحالات خلال الساعات الماضية حسب التقرير اليومي لوزارة الصحة في غزة

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020، عن تسجيل دفعة جديدة من الإصابات وحالات الشفاء بفيروس كورونا بين المواطنينفي المناطق السكنية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكدت الوزارة في تقريرها اليومي لإحصائية كورونا في قطاع غزة، تسجيل 45 إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، فيما بلغت الإصابات منذ بداية الجائحة مطلع شهر مارس 2445 إصابة.

وفيما يلي نص التقرير اليومي لإحصائية كورونا، كما وصل موقع جورتن نيوز:

ملخص التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة

الثلاثاء 22/9/2020 الساعة 11 صباحا

🔻عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها 1948 عينة

👈🏻 تسجيل (45) اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال 24 ساعة الماضية.

👈🏻 تعافي 95 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا.

◀️ اجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 2445 اصابة منها/

🔸حالات نشطة حاليا 1780 حالة
🔸متعافين 648 حالة
🔸وفيات 17

وبحسب التقرير، بلغت عدد العينات الجديدة التي فحصت لفيروس كورونا 1948 عينة، فيما وصلت عدد الحالات النشطة بالفيروس في القطاع 1780 حالة، في حين عدد الوفيات بلغ الـ 17 حالة وفاة.

وشددت وزارة الصحة في غزة، على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية لمحاربة انتشار فيروس كورونا بين المواطنين، بدءً بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وعدم الخروج إلا للضرورة.

يشار إلى أن وزارة الصحة في غزة، حذرت من توقف العمل في المختبر المركزي لفحص كورونا إثر نقص في الأدوات اللازمة لعمله، في ظل قصور بعدد المحسات في القطاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.