جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر هاتف Oppo Reno4 Pro 5G الجديد في السعودية

إطلاق هاتف Oppo Reno4 Pro 5G في الصين في بداية شهر يونيو ضمن سلسلة هواتفها الذكية Reno 4 بحسب ما أعلنت شركة أوبو الصينية

كشفت شركة أوبو (Oppo) الصينية، اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، عن إطلاق هاتف (Oppo Reno4 Pro 5G) في الصين في بداية شهر يونيو، ضمن سلسلة هواتفها الذكية Reno 4.

وأوضحت الشركة أنه أصبح الطلب الأولي جاهزا في الأسواق العالمية، بدءً من دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما بينت أن أنها أطلقت النسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع في وقت سابق.

ويأتي (OPPO Reno4 Pro 5G) بعدة اختلافات من حيث التصميم والمواصفات مقارنة بالنسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع (4G)، وأحد الاختلافات الرئيسية هو عدد الكاميرات الخلفية.

فيما أشارت شركة أوبو إلى أن الأجهزة الجديدة ستتاح للشراء اليوم في كافة منافذ البيع الرئيسية ومتجر الشركة في المملكة العربية السعودية، فيما ستقدم للعملاء سماعة Enco W31 اللاسلكية.

يشار إلى أن  (OPPO Reno4 Pro 5G)  يأتي بشاشة من نوع (AMOLED) بقياس 6.5 إنشات، وبدقة 2400×1080 بكسلًا، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتزًا، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

وأكدت الشركة أنها دعمت جميع هواتفها الجديدة بتقنية الشحن السريع جدًا التي تطورها  SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط، فيما تتيح الكاميرا التصوير البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية.

وعن سعر هاتف رينو 4 برو الجيل الخامس في المملكة العربية السعودية، فقد يبدأ من 2799 ريال، فيما يتوفر هاتف رينو 4 برو بسعر 1599 ريال سعودي، بحسب شركة أوبو الصينية.

وأضافت الشركة أنها ستوفر سماعة إنكو W51 اللاسلكية الجديدة قريبًا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، مفيدة أنها أصبحت جاهزة للطلب في الأسواق العالمية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x