جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رينيه فايلر: الإجازة من حقي وهدفي قيادة الأهلي للفوز بالثلاثية

تصريح رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عقب فوزه على إف سي مصر في الدوري المصري اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 وحديثه عن إمكانية الرحيل ومشاركة فتحي وحسين الشحات

تحدث رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، حول نقطة الخلاف مع إدارة النادي، بشأن الإجازة التي طلبها مؤخرا وخطته للمرحلة القادمة.

وقال فايلر إن من حقه طلب إجازة للاطمئنان على أسرته في سويسرا خاصة في ظل أزمة كورونا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الشائعات والأخبار غير الصحيحة المتداولة بهذا الشأن.

جاء حديث فايلر خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز الأهلي على فريق إف سي مصر بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز الذي حسم لقبه رسميا لصالحه.

وأضاف فايلر : “أنا لا ألتفت إلى الشائعات المتداولة، وأركز كثيرا في كرة القدم مع الأهلي مباراة تلو الأخرى”، منوها إلى وجود مشاكل في بعض المراكز داخل الفريق ويعمل على حلها.

وحسب فايلر، فإن لديه مشكلة في مركز الجناح الأيمن، لذلك دفع باللاعب أحمد فتحي ضد إف سي مصر في مركز غير مركزه الأساسي بشكل استثنائي، لحين عودة البديل المناسب.

وأعرب فايلر عن سعادته بعودة حسين الشحات إلى خط المقدمة في الأهلي، معتبرا في الوقت ذاته أنه من المبكر تقييم أدائه والحكم عليه من خلال مشاركته الأولى في لقاء اليوم.

وأكد فايلر أنه يرفض التطرق إلى بنود تعاقده مع الأهلي؛ “لأنها أمور خاصة بينه وبين النادي”، مستطردا بقوله : “لا أحب التكلم كثيرا خصوصا في موضوع عقده؛ كونه أمر خاص”.

كما تطرق فايلر إلى طموحه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنها يسعى لتحقيق جميع البطولات “لأنه لا يوجد أي مدرب يفكر في التفريط بأي لقب يشارك فيه في الموسم”.

وختم رينيه فايلر حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلا : “حققنا بطولة الدوري العام ويبقى لدينا كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، وهدفنا الحالي هو تحقيق الثلاثية التاريخية للنادي”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.