جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ريم عبدالله تعلن مفاجأة بشأن إعلانات اليوم الوطني (شاهد)

ريم عبدالله المشهورة الفنانة السعودية على سناب شات تعلن مفاجأة بشأن الإعلانات للمشاريع المبتدئة والأسر المنتجة على حسابها بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت ريم عبدالله الفنانة السعودية المشهورة، يوم الإثنين، عن مفاجأة بشأن الإعلانات المجانية على حسابها بموقع سناب شات؛ وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2020.

وقالت ريم عبدالله بمقطع فيديو على سناب شات إنها ستقوم بدعم مشاريع ومنتجات أصحاب المشاريع المبتدئة والأسر المنتجة في المملكة؛ لمدة أربع وعشرين ساعة مجانا.

وأشارت إلى أن إعلانها جاء “بما أنه أغلب المؤثرين في السوشيال ميديا، مشغولين حاليا مع الشركات التي يعملون بها في اليوم الوطني”، مؤكدة أنها لن تحصل على أي مقابل مادي.

وشددت على أن أصحاب المشاريع الناشئة ليس لديهم بعد الله إلا المشاهير كي يدعموهم، مستطردة : “لذلك من هذه الليلة سيتم اختيار مجموعة إعلانات مختلفة لنشرها على الحساب”.

ولفتت المشهورة ريم عبدالله إلى أن الإعلان سيظل منشورا على حسابها لمدة 24 ساعة، منوهة إلى أنها ستضع رقم التواصل مع الأستاذ يوسف؛ للاتصال به على تطبيق واتساب فقط.

واحتفى الناشطون بموقع تويتر، بهذا التصرف، إذ قاموا بإطلاق هاشتاق شكرا ريم عبدالله؛ تقديرا لدورها في دعم الفئات ذات الدخل المحدود؛ خدمة للمجتمع في هذه الظروف الصعبة.

وذكرت إحدى الناشطات أن ريم عبدالله تستحق الشكر؛ كونها أعلنت في حسابها قبل قليل بأنها ستدعم مجموعة من العائلات المنتجة والمشاريع الناشئة مجانا؛ بمناسبة اليوم الوطني.

ودعا المغردون على هاشتاق شكرا ريم عبدالله، جميع المشاهير على وسائل التواصل إلى أن يتخذودها قدوة لهم؛ كنوع من الشعور بمدى حاجة فئات المجتمع إليهم بالوقت الراهن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x