جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط التسجيل في امتحان الثانوية العامة التوجيهي التكميلي 2020 في الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم الأحد، عن رابط التسجيل في امتحان شهادة الثانوية العامة التوجيهي التكميلي 2020 في جميع محافظات الأردن لغير الناجحين والراغبين في التحسين.

وقالت وزارة التربية في بيان مقتضب أورده التلفزيون الأردني إنه تم فتح باب التسجيل في امتحان الوجيهي التكميلي لعام 2020، مشيرة إلى أن باب الاشتراك سيبقى مفتوحا حتى الخميس القادم.

وأضافت التربية أن التسجيل في امتحان التوجيهي التكميلي سيكون لكل من تقدم بطلب اشتراك في الامتحان عام 2020 عداء الطلاب الذين استكملوا متطلبات النجاح بالدورة الأولى الأساسية.

التسجيل في التوجيهي التكميلي 2020

ودعت التعليم، جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بدورة الثانوية العامة التكميلية إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الذي تم تفعيله اليوم، مشددة على أنه لن يتم تمديد طلبات الاشتراك لاحقا.

وكانت مصادر تربوية أردنية، قد تحدثت عن وجود توجه لدى وزارة التربية والتعليم، بإلغاء امتحان شهادة التوجيهي اعتبارا من العام الدراسي الجديد، الأمر الذي لا يزال قيد الدراسة حتى اللحظة.

التوجيهي التكميلي ٢٠٢٠

وحثت الوزارة، الطلاب إلى إحضار صورة مصدقة عن بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر أو البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات من قطاع غزة والبطاقة الأمنية الخاصة بالطالب المشترك السوري.

كما لفتت إلى أهمية تسجيل التوجيهي التكميلي، بإحضار صورتين شخصتين جديدتين، ورسوم الاشتراك البالغة 20 دينارا و10 دنانير أخرى عن كل مساق دراسة، موضحة أن الإجراءات إلكترونية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.