جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

داخلية غزة تصدر بيانا حول فقدان 3 صيادين قرب الحدود البحرية مع مصر

اصدرت وزارة الداخلية في غزة يوم الجمعةبيانا صحفيا بشأن حادثة فقدان 3 صيادين فلسطينيين من سكان القطاع قرب الحدود البحرية مع مصر صباح اليوم

اصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة يوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، بيانا صحفيا بشأن حادثة فقدان 3 صيادين فلسطينيين من سكان القطاع، قرب الحدود البحرية مع مصر صباح اليوم.

وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم إنها وزارة الداخلية والأمن الوطني تتابع فقدان آثار ثلاثة صيادين فلسطينيين قرب الحدود البحرية مع مصر جنوب قطاع غزة، أثناء عملهم الليلة الماضية، في صيد الأسماك.

وأوضح البزم في بيان صحفي صدر عن وزارة الداخلية والأمن الوطني بقطاع غزة، إن الجهات المختصة تُجري اتصالات مع الجانب المصري لمعرفة مصير الصيادين الثلاثة الذين فقدوا الليلة الماضية في رفح.

وكان نقيب الصيادين الفلسطينيين بغزة نزار عياش، قد أكد أن 3 صيادين كانوا على متن مركب صيد، تعرضوا لإطلاق نار من الجانب المصري، خلال عملهم في صيد الأسماك ببحر رفح جنوب قطاع غزة.

وأوضح عياش أن الصيادين الثلاثة وهم أشقاء من عائلة الزعزوع، قد فقدت آثارهم بعد تعرض مركبهم لاستهداف  من الجانب المصري، مؤكدا وقوع إصابات في صفوفهم، كما جرى أيضا مصادرة قارب الصيد.

جدير بالذكر، أن مصادر محلية قالت إن هناك شهيدين من الأشقاء الثلاثة الذين تعرضوا إلى إطلاق نار خلال علمهم في صيد الأسماك قرب الحدود البحرية مع مصر، فيما لم تعلن المصادر الصحية استشهاد أي منهم.

ولم يؤكد نقيب الصيادين نزار عياش استشهاد 2 من الصيادين، مشيرا إلى أن ما تم تأكيده هو وقوع إصابات بين الصيادين الأشقاء الثلاثة دون معرفة طبيعة إصاباتهم، حيث تم مصادرة قاربهم من الجانب المصري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.