جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خبير أمني: صراع الأدمغة في غزة حقيقي رغم إمكانيات المقاومة المتواضعة

الخبير الأمني محمد أبوهربيد في حديثٍ لإذاعة القدس حول عمليات صراع الأدمغة مع إسرائيل وتعامل الفصائل في غزة مع ملف العملاء

أكد الخبير الأمني محمد أبو هربيد، اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، أن صراع الأدمغة في غزة صراع حقيقي رغم امكانيات المقاومة المتواضعة مقابل ما يملك الاحتلال من إمكانيات.

وقال أبو هربيد في حديث تابعته وكالة جورتن نيوز الإخبارية عبر إذاعة صوت القدس إن هناك مؤسسة أمنية لدى المقاومة تدير عملية صراع الأدمغة وهو ما يخشاه الاحتلال.

وأضاف أن الاحتلال بات على يقين تام أنه يتعرض لعمليات اختراق في قضية إدارة العملاء المزدوجين عقب ما تم الكشف عنه في الأفلام الوثائقية سراب وبيت العنكبوت مؤخرا.

وذكر أن الاحتلال قلل من عمليات الاتصال مع العملاء بغزة عبر الهاتف خشية من اختراق المقاومة، موضحا أن إجراءات المقاومة في مكافحة العملاء تحد وتقلص من نشاط المخابرات الإسرائيلية بالقطاع.

وتابع أبو هربيد إن قواعد الاشتباك الأمنية تسير بشكل موازي مع قواعد الاشتباك العسكرية وهو ما يحقق الانتصار للمقاومة، مشددا على أهمية تعزيز الحس الوطني لدى المواطنين.

وأردف الخبير الأمني قائلا إنه يجب على المقاومة تعزيز الحس الوطني لدى أبناء شعبنا الفلسطيني لتكوين جبهة حصينة لا يمكن اختراقها من قبل الاحتلال وتجنيد المزيد من العملاء.

ولفت أبو هربيد في سياق حديثه إلى أن المقاومة أصبحت في حالة من الهدوء والاسترخاء في التعامل مع ملف العملاء عقب تحقيقها تأثير كبير في صفوف الاحتلال وفشله في اختراق جبهة غزة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.