جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حل رابطة أصحاب المولدات في غزة وإغلاق مقرها وإقالة الناطق باسمها

أعلنت رابطة أصحاب مولدات الكهرباء في قطاع غزة حل الرابطة بشكل كامل وإغلاق مقرها الرئيسي حتى إثباتها قانونيًا واعتمادها رسميا بعد الأزمة الأخيرة

أعلنت رابطة أصحاب مولدات الكهرباء في قطاع غزة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 عن قرارها بحل الرابطة بشكل كامل وإغلاق مقرها الرئيسي حتى إثباتها قانونيًا واعتمادها رسميًا، بعد الأزمة الأخيرة.

وأوصحت الرابطة في بيان لها بعد أنه تم إقالة الناطق الرسمي باسم رابط أصحاب المولدات المهندس حسام إبراهيم الموسة، وذلك يأتي بعد أن قامت النيابة العامة بغزة بتوقيفه “بناء على شكوى تشهير”.

وأعلنت نقابة أطباء الاسنان في قطاع غزة، أنها تقدمت بشكوى ضد رابطة اصحاب المولدات الكهربائية والتي على إثرها تم توقيف الناطق باسمها حسام الموسة من قبل النيابة العامة، بسبب الضرر الذي حل بها.

بدوره، تقدّم حسام الموسة الناطق باسم رابطة اتحاد المولدات بقطاع غزة في تصريحات له صحفية اليوم، باعتذاره للجهات الحكومية في القطاع، داعيا أصحاب شبكات المولدات إلى الالتزام بقرار سلطة الطاقة.

وقال الموسى:  نعتذر للحكومة بغزة عن أي فيديوهات أو إساءات تحريضية ونعلن التزامنا بالقرار الصادر عن سلطة الطاقة بتحديد تسعيرة الكهرباء 2.5 شيكل، بعد أن كان السعر 4 شواكل لكل كيلو وات.

وأضاف: “نعلن التزامنا بعدم الخروج باي تصريح الا بعد الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة للرابطة”، حيث أعلن أصحاب المولدات لاحقا أنه تم حل الرابطة وإقالة المتحدث باسمها.

وظهرت أزمة أصحاب المولدات في قطاع غزة الأسبوع الماضي، بعد أن رفضوا قرار سلطة الطاقة بغزة بتحديد سعر كيلو كهرباء المولدات بـ 2.5 شيكل بدل 4 شواكل، وإجبارهم على قبول القرار.

بيان رابط أصحاب المولدات في غزة
بيان رابط أصحاب المولدات في غزة
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.