جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة الفنان حاتم الكور الممثل الليبي

خبر وفاة الفنان حاتم الكور الممثل الليبي الكوميدي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 بعد أن تداوله الآلاف من الناشطين

تصدر خبر وفاة الفنان حاتم الكور الممثل الليبي الكوميدي المشهور، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020، بعد أن تداوله الآلاف من الناشطين والمغردين على منصة تويتر.

ونشرت صفحات إخبارية ليبية الليلة خبر وفاة حاتم الكور الفنان المعروف جراء وعكة صحية مفاجئة تعرض لها، فيما بادر النشطاء بإعادة تغريد هذه المعلومات، إلا أنها تراجعت عنه لاحقا وحذفته نهائيا.

يشار إلى أن حاتم الكور هو فنان ليبي ولد من أسرة فتية بتاريخ 10 أكتوبر 1972 في مدينة طرابلس ويبلغ من العمر حاليا 47 سنة، إذ قدم العشرات من المسلسلات الكوميدية والمسرحية الهادفة.

وأفادت مصادر مقربة من الممثل الليبي لوكالة جورتن نيوز الإخبارية بأن الأخبار المتداولة حول تدهور صحة الفنان حاتم الكور ليست دقيقة، مشددة على أنه لم يشتكِ من أي مشاكل خلال الأيام الماضية.

وقالت المصادر إنه تم نفي وفاة حاتم الكور المتداول على الصفحات الاجتماعية، مطمئنة الجمهور بأن حالته الصحية ممتازة وهو بخير ويقول إن الموت علينا حق وكلنا لها ولا اعتراض على أمر الله وقدره.

واستنكرت المصادر ذاتها، استمرار بعض الصفحات التي وصفتها بأنها مشبوهة في ترويج الشائعات حول الفنان القدير حاتم الكور، لافتة إلى أنه سيخرج الساعات المقبلة من أجل طمأنة جميع محبيه.

من جانه، قال حاتم الكور: لا يوجد شيء وهذا كله كلام فيسبوك، الأعمار بيد الله والحمدلله على كل حال، وشكرا لكل من قال كلمة طيبة، وحرام عليكم يا قنوات نشر مثل هذا الكلام الذي لا يقدم أو يؤخر كثيرا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.