جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة اللواء عايد محمد العواد في السعودية

وفاة اللواء عايد محمد العواد قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة في السعودية

أعلنت مصادر أمنية، اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، عن تفاصيل خبر وفاة اللواء عايد بن محمد العواد قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة بالمملكة، فيما نعاه الآلاف من أقاربه وأصدقائه.

وأكدت المصادر الأمنية أن وفاة اللواء عايد محمد العواد جاءت بتاريخ الثاني والعشرين من الشهر الجاري؛ إثر معاناة مع المرض الفترة المنصرمة، داعية له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله الجنه.

وحسب المصادر، فإن اللواء العايد محمد العواد متقاعد من منصبه منذ عدة سنوات، لكنه وفاته قبل يومين طبيعية ولا يوجد أي شبهات جنائية فيها كما تروج بعض الصفحات على وسائل التواصل.

وقال اللواء محمد الشهراني إن الوطن فقد أحد القادة الأوفياء المخلصين. كان مخلصا لدينه ومليكه ووطنه اللواء عايد بن محمد  العواد انتقل إلى جوار ربه. غفر الله له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

من جانبه، كتب محمد الأحمد : “اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره من روضة من رياض الجنة واجعل منتهاه الدرجات العلى من الجنة.اللهم وأحسن العزاء لأهله وذويه”.

وفي سياقٍ متصل، أعرب المغردون على تويتر، عن استيائهم الشديد من الإعلانات غير الأخلاقية التي تنشرها بعض الشركات والشخصيات؛ بهدف الترويج لمنتجاتهم على حساب تقديم المعلومة.

وقال أحد المغردين على وسم وفاة اللواء عايد محمد العواد إن هناك خطط خبيثة لإنشات هاشتاقات كاذبة الهدف منها نشر الرذيلة وليست دعايات حقيقية في الأصل، مطالبا الجميع بصدها والعمل على وقفها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.