جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالفيديو: اشتية يتحدث عن العودة للمدارس في ظل كورونا وتشديد الإجراءات

تحدّث رئيس الوزراء محمد اشتية عن استمرار تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا بالإضافة إلى جريمة وادي النار وموجة التطبيع العربي مع إسرائيل

تحدّث رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 عن استمرار تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا، بالإضافة إلى جريمة وادي النار، وموجة التطبيع العربي مع إسرائيل.

وقال اشتية في مستهل جلسة مجلس الوزراء، إن معدلات الاصابة بكورونا ما زالت تسجل ارتفاعا غير مقبول، مؤكدا أنه سيتم تشديد الإجراءات خلال الأيام القادمة أكثر وأكثر لمنع أي زيادة بإصابات كورونا.

وحول العودة للمدارس في ظل انتشار كورونا، أكد أن المدرسة لا تولد الفيروسات، والمهم السلامة في البيوت وخارجها للطلاب وللكوادر التعليمية، معربا عن أمله من جميع الطواقم تطبيق إجراءات السلامة.

وتابع: “أمس التحق 420 ألف طالب لمقاعدهم الدراسية بعد انقطاع طويل عن المدرسة من الصفوف من الخامس حتى الحادي عشر”، مؤكدا مناقشة عدد من القضايا أهمها الأوضاع الصحية والاستعدادات لاستقبال الشتاء.

وحول جريمة وادي النار، أكد اشتية أن جريمة بشعة وقعت قبل أيام راح ضحيتها شاب وزوجته وشقيقته، مشددا على أن مجلس الوزراء سيطبق القانون وحماية الناس وسيوقع كل عقوبة ينص عليها القانون لمرتكبيها.

وحول التطبيع العربي مع إسرائيل، قال إن الحلقة الأولى من مهرجان التطبيع قد انفضت، مضيفا: “تأكد ما كنا نقوله إن السياسة الأمريكية ترمي لمحاصرة القيادة والشعب والتضييق علينا سياسيا واقتصاديا وماليا”.

واعتبر رئيس الوزراء أن صاحب الحق قوي، ومن يملك الإرادة والايمان بوطنه وتمسكه بأرضه لا يساوم عليها من اجل المال، موجها تحية للعرب المؤمنين بفلسطين، وحقها وحريتها واستقلال شعبها، دولا وشعوبا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.