جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة تغريد علاء أخت الفنانة أماني جراء حادث سير (فيديو)

وفاة تغريد علاء شقيقة الفنانة أماني علاء جراء حادث سير مؤسف على طريق بغداد يوم الإثنين

تصدر خبر وفاة تغريد علاء أخت الفنانة أماني علاء، اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في العراق وعدد من البلدان العربية؛ جراء حادث سير مروع تعرضت له.

وذكرت نشطاء في المنصات الاجتماعية أن وفاة تغريد علاء جاء إثر حادث السير المؤسف الذي تعرضت له أثناء سيرها في مركبتها على أحد الشوارع الرئيسية المزدحمة في بغداد.

وحسب النشطاء، فإنه تم نقل شقيقة الفنانة أماني علاء عقب وقوع الحادث إلى إحدى المستشفيات القريبة، مشيرة إلى أن محاولات الأطباء لإنقاذ حياتها لم تفلح وتم إعلان وفاتها.

وتداولت قنوات على منصة يوتيوب، مقطع فيديو قصير تقول إنه يظهر لحظة وقوع حادث السير الذي أدى إلى مصرع تغريد علاء؛ نتيجة اصطدام مركبة كانت تقودها بأخرى معاكسة.

وفاة تغريد علاء
وفاة تغريد علاء

في المقابل، لم يصدر أي تأكيد أو نفي حقيقي من الفنانة العراقية أو عائلتها حول صحة تعرض ابنتهم تغريد علاء لحادث طرق من عدمه، إذ تظل المعلومات المتوفرة غير دقيقة.

وكانت تغريد علاء دائمة الظهور مع شقيقتها أماني في البرامج الفنية على القنوات الفضائية العراقية؛ للحديث عن تجربتها وعلاقتها مع أختها المقربة وطموحها في المستقبل.

وحاولت وكالة جورتن نيوز التواصل مع مصادر عائلية؛ من أجل التأكد من مدى دقة الأخبار حول وفاة تغريد علاء شقيقة الممثلة أماني، إلا أنه لم يتم الرد حتى لحظة نشر هذا الخبر.

تغريد علاء أخت أماني علاء
تغريد علاء أخت أماني علاء
أخت الفنانة أماني علاء
أخت الفنانة أماني علاء
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.