جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصيف يرفض الاستسلام.. استمرار الأجواء الحارة حتى هذه الأيام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء حارا في المناطق الجبلية إلى شديد الحر في بقية المناطق ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بحدود 3 درجات

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، حارا في المناطق الجبلية إلى شديد الحر في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية.

وتنبأت دائرة الأرصاد أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة، معتدلا في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق والرياح شمالية غربية  إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت إن الطقس يوم غد الأربعاء، يكون حارا في المناطق الجبلية إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.

وليلة الأربعاء، تبقى البلاد تحت تأثير الأجواء الحارة ويسود الحر في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها، مع أجواء أقل حرارة في المناطق الجبلية وتواجد للسحب المتفرقة.

ويوم الخميس القادم، توقعت الدائرة أن يكون الطقس حاراً في المناطق الجبلية إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات.

كما  يكون الطقس يوم الجمعة، حاراً في المناطق الجبلية إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وفق الأرصاد.

وحذّرت دائرة الأرصاد المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة 11 والساعة 4 عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.