جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأردن: موعد مباراة الفيصلي والأهلي والقناة الناقلة

موعد مباراة الفيصلي والأهلي في الدوري الأردني 2020 على استاد عمان الدولي عبر قناة الأردن الرياضية مباشر يكون الساعة السادسة مساء يوم الجمعة

اعتمد اتحاد كرة القدم، موعد مباراة الفيصلي والأهلي يوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، على استاد عمان الدولي؛ ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الأردني للمحترفين في مرحلة الذهاب.

وذكر الاتحاد في تصريح صحفي أن موعد مباراة الفيصلي والأهلي تحدد الساعة السادسة مساء الجمعة، لافتة إلى أن اللقاء سيبث مباشرة على قناة الأردن الرياضية، لكن دون حضور جماهير الفريقين.

ويعيش الفيصلي مرحلة صعبة؛ جراء غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى اللاعب أنس جبارات الذي سيغيب ثلاثة أسابيع، بسبب تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية.

ولم يحقق الأهلي الفوز على الفيصلي منذ ثلاث سنوات، إذ كان الانتصار الأخير له موسم 2017 بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها آنذاك محمود مرضي، الحاج مالك، محمد العلاونة من ركلة جزاء.

وانتصر الفيصلي على الأهلي ذهاب الدوري الماضي بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه في لقاء الإياب الذي شهد تألق اللاعب هشام السيفي بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما يسعى لتكرار هذا السيناريو.

مباراة الفيصلي القادمة
مباراة الفيصلي القادمة

ويلعب الفيصلي مباراته السادسة في مسابقة الدوري، علما أنه حال أنهى مباراة الأهلي بالفوز، فإنه سيصل إلى النقطة رقم 12 بالتساوي مع الرمثا والحسين إربد في المركزين الثالث والرابع تواليا.

في المقابل، يحاول الأهلي مغادرة المركز الحادي عشر وقبل الأخير أمام شباب العقبة؛ كونه لم يحصد سوى ثلاث نقاط من سبعة لقاءات لعبها في الدوري؛ نتيجة تراجع مستوى لاعبيه منذ بدء الموسم.

واختتم الفيصلي والأهلي استعداداتهما للموقعة المرتقبة غدا الجمعة، إذ شارك اللاعبون في حصة تدريبية أخيرة بعد الخضوع لفحص كورونا الساعات الماضية؛ للتأكد من سلامة الجميع قبل اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.