جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إعفاء إبراهيم القاسم مطلب جماهير الهلال بسبب هذا التصريح

اعفاء ابراهيم القاسم مطلب جماهيري على تويتر السعودي بسبب إنحيازه لفريق النصر ضد الهلال رغم منصبه أمين عام اتحاد كرة القدم في السعودية

طالب الآلاف من عشاق كرة القدم السعودية، اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، بضرورة إقالة إبراهيم القاسم من منصبه الحالي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بسبب إنحيازه لفريق على حساب الآخر.

وأطلق المغردون على موقع تويتر، هاشتاق اعفاء ابراهيم القاسم مطلب مطلب؛ وذلك بعد أن أظهرت تغريدات سابقة له تأييده العلني لفريق النصر، على الرغم من منصبه الرفيع في اتحاد كرة القدم المحلي.

وأعاد النشطاء، نشر تغريدة كان إبراهيم القاسم قد كتبها بتاريخ 10 مايو 2015 عقب تتويج النصر بدوري المحترفين : “ألف مبروك للنصر لاعبين وإدارة وجماهير. هوية بطل لم تتغير من بداية الدوري”.

وعلق أحد مشجعي الهلال، قائلا إن أمانة المنصب تكون مع ممثل الوطن بعيدا عن ميولك وتعصبك. فيما قال آخر : “نريد مسؤولين في الاتحاد السعودي غير متشنجين ومتعصبين يخدمون جميع الأنديه”.

كما أورد الناشطون، تصريح أدلى به براهيم القاسم قبل نحو ثلاثة أيام، يقول فيه إنه حال جرى تأجيل مباراة الهلال في الدوري، فإن ذلك سيؤثر على جدولة اللقاءات، مشددا على أن التأجيل غير متاح.

وعقب مشجع هلالي قائلا : “تأجيل مباراة ممثل الوطن ستؤثر على جدولة المباريات لفرق غرب القارة. هذا أمين عام للاتحاد السعودي ولا الاتحاد الآسيوي. وصل به الحال للتأثير على الخلال وإخراجه من المنافسة”.

واعتبر المغردون أن الاتحاد السعودي ممثلا بتصريح القاسم، هو الذي يقف عائقا أمام طموح الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، مطالبين السلطات العليا بالتدخل؛ من أجل وضع حد لمثل هذه التصريحات.

وشكلت تصريحات إبراهيم القاسم، صدمة لعشاق الهلال الذي حسم لقب الدوري السعودي مُبكرا، داعين إياه إلى التعامل مع جميع الأندية المحلية بمسافة واحدة دون التمييز بين الهلال أو النصر وغيرهما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.