جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2020 بالأسماء أو أرقام الجلوس

نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2020 بالأسماء أو أرقام الجلوس تعلن في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس ومحافظة رام الله عبر موقع وزارة التربية والتعليم

حددت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، يوم الاثنين، موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2020 في فلسطين بما يشمل محافظات قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وكذلك الشتات والخارج.

وقال محمد عواد مدير عام الامتحانات والتقويم والقياس بوزارة التربية في تصريح صحفي تلقت وكالة (جورتن نيوز) الإخبارية نسخة عنه إنه سيتم إعلان نتائج توجيهي 2020 في فلسطين خلال أيام قليلة.

وذكر الدكتور عواد أن نتائج الثانوية العامة في رام الله وقطاع غزة، ستكون قبل منتصف الأسبوع المقبل، مشيرا إلى إنتهاء أعمال التصحيح لاختبارات الفرع الأدبي والعلمي والشرعي والتجاري والفندقي.

نتائج الثانوية العامة 2020 فلسطين

وبحسب عواد، فإن عملية تصحيح امتحانات الفرع المهني لا تزال مستمرة في محافظات الوطن بالتزامن بما فيها الخليل التي يتفشي فيها مرض كوفيد 19، منوها إلى أن الوباء لن يؤثر على موعد إعلان نتائج توجيهي.

وبين المسؤول في وزارة التربية أن نتائج الثانوية العامة ستصل إلى الطلاب عبر الهواتف كما كل سنة، في حين قد لا يُسمح لهم بالذهاب إلى المدارس؛ من أجل استلام الشهادات المعتمدة؛ بسبب جائحة كورونا.

نتائج توجيهي فلسطين 2020

ولم تكن امتحانات التوجيهي لهذا العام كما يتمنى الطلاب خاصة في الفرع العلمي؛ كون أسئلة بعض الاختبارات جاءت صعبة جدا، خاصة امتحاني الفيزياء والرياضيات، حيث يتوقع أن يكون هناك مراعاة في التصحيح.

وبهذا الصدد، أوضحت مصادر مُطلعة لوكالة جورتن نيوز أن نتائج الثانوية العامة 2020 التوجيهي في فلسطين ستُعلن بأرقام الجلوس وليس بالأسماء؛ حفاظا على خصوصية الطالب، علما أننا سننشرها في هذه الصفحة قبل وزارة التربية بساعات.

نتائج الثانوية العامة 2020
نتائج الثانوية العامة 2020
نتائج الثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين
نتائج الثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين
نتائج الثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين
نتائج الثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.