جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الشرطة تغلق 17 محلا تجاريا في بيت لحم لعدم التزامها بالطوارئ

أغلقت الشرطة يوم الأحد 17 محلا تجاريا في بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم وذلك لعدم التزام أصحابها بقرار الاغلاق الصادر وحالة الطوارئ التي تم الإعلان عنها

أغلقت الشرطة، يوم الأحد، 17 محلا تجاريا في بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم وذلك لعدم التزام أصحابها بقرار الاغلاق الصادر وحالة الطوارئ التي تم الإعلان عنها.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة في تصريح صحفي تلقت وكالة (جورتن نيوز) نسخة عنه أن ضباط وعناصر مركز شرطة بي فجار قاموا صباح اليوم بجولة في البلدة.

وقالت إنه تم إغلاق 17 محلا تجاريا، وذلك بناءً على قرار الاغلاق الصادر عن حالة الطورئ والذي يهدف من خلاله الى الحد من انتشار فيروس كورونا في كافة محافظات الوطن.

وناشدت الشرطة جميع المواطنين بالالتزام بالقرارات والتعليمات الصادره والبقاء بالمنازل وعدم الخروج منها إلا في حالات الضروره القصوى.

وشددت على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والصحية والالتزام بقرار الاغلاق الذي تم الإعلان عنه، الذي يهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين في كافة أرجاء الوطن.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.